5 قواعد ماكياج جديدة في مجال إستعمال خافي العيوب

صورة كيفية تطبيق الكونسيلر على ماكياج الوجه

هو حتماً من أهم مستحضرات ماكياج البشرة، الذي لا يعد متمماً، بقدر ما هو أساسي لإطلالة تفيض بالرونق والصحّة، والذي لا يمكن لوظيفة أي كريم ماكياج على الوجه أن تنفّذ من دونه، غير أنّ لخافي العيوب أو الكونسيلر قواعد تغيّرت وتجدّدت، أدخلته في سياق مهام جديدة، وحسنّت من تأثيره على إطلالتك، فاكتشفيها على ياسمينة:

ias

– التطبيق فوق كريم الأساس: من المهم جداً أن تعرفي أنّ وضع خافي العيوب قبل كريم الأساس لن يحدث النتيحة التي تحصلين عليها إذا وضعته من بعده، فهو هنا سيؤدي الدور في إزالة الهالات السوادء في شكل أكثر فعاليّة، إلى جانب إضاءة الوجه.

5 أخطاء ماكياج بحق الكونسيلر

– إخفاء الشوائب: لا ينحصر دوره بتاتاً بالمنطقة المحيطة بالعينين، فللكونسيلر إستعمالاته في أماكن أخرى من وجهك، لإخفاء الشوائب على رأسها الإحمرار والبقع الداكنة، إلى درجة أن يمكنه إغنائك عن كريم الأساس. وهنا يجب عليك إختيار التدرّج المناسب له ليستطيع تحقيق الهدف.

– صيحة الـ No Makeup: إذا أردت الحصول على إطلالة "اللاماكياج" التي سيطرت على عروض الأزياء العالميّة في الفترة الأخيرة، وبدلاً من وضع ظلال العيون باللون البيج، تأكدي من أنّك ستحصلين على نتيجة أكثر جمالاً ودقّة بإستعمال الكونسيلر بدلاً منها. 

اكتشفي قوانين صيحة الـ No Makeup على ياسمينة

– تحديد الشفتين والحاجبين: بما أنّ تقنية تحديد الوجه هي أكثر الصيحات رواجاً في عصرنا التجميلي، إعرفي أنّ للكونسيلر حصّة فيه، من خلال وضعه حول الشفتين والحاجبين لتحديد شكلهما، وإبراز أي مستحضر تضعينه عليه.

– كريم الأساس السائل بدلاً منه: في حال وجدت نفسك من دون كونسيلر، إعرفي أنّ الحل لمشكلتك تكمن في إستعمال كريم الأساس بالتركيبة السائلة بدلاً منه، فهو يمكن أن يؤدي المهمّة نفسها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية