صيحات موضة من أسبوع الموضة النيويوركي ستحوّل أي إطلالة إلى أكثر من رائعة

من مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2023

خلال أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2023، أطلقت دور الأزياء العالميّة مجموعاتها الجاهزة، كاشفة عن ما ينتظرنا من صيحات أزياء أن ترفع الإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة، تمامًا كما لاحظنا في ترندز الموضة لخريف 2022.

ias

فاليوم، ومع انتهاء عروض الأزياء الجاهزة التي شهدتها مدينة نيويورك، رأينا ضرورة تسليط الضوء على أبرز الصيحات التي لفتتنا، والتي ستكون من دون شكّ خيار كلّ من تحبّ التفرّد بلوكاتها.

القميص الواسع

برز القميص الواسع في مجموعات عدّة مثل مجموعة Tory Burch، نظرًا لما يوفّره من إطلالات عمليّة، ولإمكانيّة تنسيقه بشتّى الطرق لتحقيق اللوك المرغوب.

أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2023
Credits: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue

نقشة الأزهار الملوّنة

كما كلّ ربيع وصيف، تتصدّر نقشات الأزهار الملوّنة بمختلف أشكالها قائمة الصيحات الرائجة، إذ نراها في معظم المجموعات. Carolina Herrera هي من بين الدور التي تبدع في تقديم تصاميم مميّزة بهذه الصيحة، نظرًا لحرصها على أن تحافظ كلّ من تختار أزياءها، على إطلالات تجمع بين الأنوثة، الأناقة والحيويّ، وهي بالمناسبة من الصيحات المفضّلة لدى الأميرات.

Clothing, Apparel, Person
من مجموعة كارولينا هيريرا الجاهزة لربيع وصيف 2023

الأكمام القصيرة المنفوخة

إذا كنتِ ممّن يفضّلن اعتماد الصيحات الفينتاج التي لقيت رواجًا كبيرًا في الحقبات القديمة، فأنتِ ستُغرَمين حتمًا بصيحة الأكمام القصيرة المنفوخة التي رافقت مختلف التصاميم، كما الفساتين القصيرة في المجموعة التي عرضتها Coach خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع وصيف 2023.

أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2023
Credits: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue

السروال الواسع بالقصة المستقيمة

صاحبة الإطلالات الكلاسيكيّة ستجد الكثير من الصيحات المثاليّة لها ضمن مجموعات الأزياء لربيع وصيف 2023، كما السراويل الواسعة التي قدّمتها دار Brandon Maxwell، والتي تميّزت بقصّاتها، أقمشتها المريحة وألوانها الأنيقة.

أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2023
Source: Monica Feudi / Courtesy of Brandon Maxwell

البدلة النسائيّة

ولمناسباتكِ في موسم ربيع وصيف 2023، يمكنكِ اختيار ما قدّمته الدور من بدلات نسائيّة بقصّات راقية، كما التي رايناها في مجموعة Christian Siriano، والتي تميّزت بصيحة الياقة الكبيرة، التي تعود بقوّة بعد غياب.

أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2023
Credits: Daniele Oberrauch / Gorunway.com/ Vogue

رموز عالم البحار

صيحة رائعة تجسّد روائع فصل الصيف، وقد طغت بشكل كبير على تصاميم مجموعة Kenzo، سواء من خلال رسمة الخطوط العريضة، أو القبّعات والملابس المستوحاة من طاقم الإبحار، أو الألوان، مثل الاحمر، الأبيض والأزرق.

أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2023
Photo: ph: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue

ومن العروض الجاهزة إلى الراقية، مع فساتين سهرة لفتتنا من أسابيع الهوت الكوتور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية