7 تسريحات لذيل الحصان مع نجمات هوليوود

تستمر موضة تسريحة ذيل الحصان مع صيف 2013، حيث تختارها النجمات مرّة جديدة في إطلالاتهنّ المختلفة، ولعلّ ذلك يعود بالدرجة الأولى إلى أناقة هذه التسريحة، والقدر العالي من التميّز الذي تمنحه للمرأة. ولأنّ ياسمينة تسعى إلى تجديد إطلالتك، اختارت لك موديلات متنوّعة من ذيل الحصان، لتعتمديها هذا الموسم: 

ias

 

تسريحةبيونسي:اعتمدي تسريحة الشعر المالس الطويل، واربطيه على شكل ذيل الحصان المنخفض، من ثمّ لفي الرباط بخصلات شعرك.الخطوة التي تكمّل هذه التسريحة، وتزيد تألقّها. 

 

         المقرّبون من بيونسي يفضحون أسرار جمالها!

 

تسريحة أليساندرا أمبريسيو: اربطي شعرك بطريقة عفويّة، أي اتركي يعض الخصلات المتفلتّة منه، وافرقيه على النصف، ثمّ ضعيه على جانب واحد من كتفك. هذه التسريحة تزيد إطلالتك حيويّة خلال الصيف. 

 

تسريحة أوليفيا باليرمو: قد تلمسين من هذه التسريحة الغرور المحبب، فارفعي شعرك نحو الأعلى، واربطيه، من بعدها اخفي الرباط بشعرك، وتأكّدي من لف الأطراف نحو الداخل على طريقة أوليفيا. 

 

تسريحة تايلور سويفت: تناسب شعرك الناعم، فاربطيه نحوالأعلى، واعتمدي معه الغرّة القصيرة على الجبين، فهي تضيف إليها الكثير من الأنوثة. 

 

        ما هو لون أحمر الشفاه المرافق لجيسيكا شاستاين؟

 

تسريحة جيسيكا شاستاين: عنوان الإغراء بامتياز، فارفعي شعرك من الأمام بطريقة تظهرينه كثيفاً، وعالياً قليلاً، واربطيه على نحو متوسط. وابقي بعض الخصلات متفلّتة من الأمام. 

 

تسريحة كيتي بيكينسال: من أجمل موديلات ذيل الحصان، أن ترفعي شعرك المنفوش قليلاً نحو الأعلى، وتشدّيه نحو الأعلى، من ثمّ تنفيش الغرّة، وردّها إلى الخلف. 

 

تسريحة كيت هيدسون: مثاليّة لعطلاتك على الشاطئ، فاربطي شعرك تسريحة ذيل الحصان بطريقة منخفضة، بشرط أن يكون شعرك متماوجاً، تشوبه بعض الخصلات المتمرّدة.

 

من بين التسريحات السبع، أيّاً منها تفضلين؟  

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية