+Apple Fitness تقدم طرقًا جديدة لتحفيزك من أجل تحقيق أهدافك!

+Apple Fitness تقدم طرقًا جديدة لتحفيزك من أجل تحقيق أهدافك!

+Apple Fitness تقدم طرقًا جديدة لتحفيزك من أجل تحقيق أهدافك هو الخبر الذي سيلقى ترحيبًا واسعًا من قبل عاشقات التكنولوجيا وذلك من خلال ميزة "المجموعات" وتمرين "وقت الركض" وغيرهما، بدءًا من يوم أمس وكان التطبيق قد وصل من أشهر إلى المملكة والإمارات ومنحتك تجربة رياضية أكثر من رائعة! 

ias

إذًا أنتِ على موعد مع ميزتين هما "المجموعات" و"وقت الركض"، وقد أشار جاي بلانيك، نائب رئيس شركة Apple لتكنولوجيا اللياقة البدنية إلى التالي:" في بداية عام جديد، نعلم أن الكثيرين يبحثون عن سُبل جديدة لتحقيق أهدافهم. لذا فإن خدمة +Fitness بهذه الإضافات الجديدة، ستحفزهم وتساعدهم في الحفاظ على نشاطهم في أي مكان، حيث تتمتع الخدمة بأشمل مكتبة تضم محتوى متنوعًا وعالي الجودة لتدريب عقلك وجسمك بغض النظر عن المستوى الذي وصلت إليه في رحلة لياقتك!" 

جاي بلانيك، نائب رئيس شركة Apple لتكنولوجيا اللياقة البدنية

ميزة "المجموعات"

تقدم خدمة +Fitness ميزة "المجموعات"، وهي سلسلة مختارة خصّيصًا من التمرينات وجلسات التأمل من مكتبة +Fitness نُظمت لمساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم. وتأتي ميزة المجموعات التي تستند إلى ما يقرب من 2,000 تمرينًا على غرار تمارين الصالات الرياضية وجلسات تأمّل موجّهة جميعها ومتوفرة في خدمة +Fitness لتقدم للمستخدمين طريقة جديدة كليا لتحفيزهم عند بدء التمارين أو جلسات التأمل. وتتضمن المجموعات خطة مقترحة لمساعدة المستخدمين على تحديد خيارات تدريبية بعينها خلال الأيام أو الأسابيع العديدة المقبلة. وتتوفر المجموعات الست التالية في البداية:

  • تحدي العضلات الأساسية لثلاثين يومًا.
  • تحسين وضعية الأجساد مع البيلاتيس.
  • إتقان وضعيات اليوغا للتوازن.
  • خوض أول سباق 5 كم.
  • تقوية الظهر وإطالة الوركين.
  • اختتام اليوم بالاسترخاء والتنعّم بنومٍ هانئ.

ميزة " وقت الركض"

يعتبر تمرين "وقت الركض" المتاح ضمن خدمة +Fitness تجربة ركض صوتية جديدة مصممة لمساعدة المستخدمين على الحفاظ على أداء تمارين الركض وتحسين أدائهم فيها، حيث تركز كل حلقة على مسار جري شهير في أحد المواقع البارزة والمميزة. تتكون كل حلقة من نصائح تدريبية ملهمة يقدمها أحد مدربي +Fitness المعروفين والمحبوبين بين المستخدمين، ومن بينهم إيميلي فايت وجيمي راي هارتشورن وسام سانشيز وسكوت كارفين، بالإضافة إلى مدرب الركض الجديد كوري وارتون مالكولم.

ميزة

يصاحب حلقات "وقت الركض" موسيقى تحفيزية ومنشطة تشمل قوائم تشغيل اختارها بعناية مدرّبو خدمة +Fitness بأنفسهم. وسينطلق تمرين "وقت الركض" في ثلاث حلقات: في لندن، بروكلين، وميامي بيتش.

فرصة ذهبية للتمتع بكل خدمات Apple الاستثنائيّة!

ينضم تمرين "وقت الركض" إلى مجموعة متزايدة من تجارب +Fitness الصوتية، التي تشمل تمرين "وقت المشي" والتأمل، والتي يمكن ممارستها بسهولة في أي وقت وفي أي مكان؛ فكل ما يحتاجه المستخدمون هو Apple Watch وAirPods، أو غيرها من سماعات الرأس التي تدعم بلوتوث.

يمكن تجربة تمرين "وقت الركض" خارج المنزل أو داخله على جهاز المشي، وستتوفر الحلقات في تطبيق التمرين على Apple Watch من خلال اشتراك +Fitness. وبالنسبة لعملاء Apple Watch الذين يستخدمون كرسياً متحركاً، سيصبح تمرين "وقت الركض" اسمه "وقت الركض أو الدفع"، وبمجرد تحديده، فإنه يمنح المستخدمين خيار بدء تمرين الركض أو تمرين "الدفع بسرعة الجري بالخارج".

ما جديد وقت المشي؟

وبدءًا من يوم أمس، تقدم خدمة +Fitness الموسم الثالث من تمرين "وقت المشي"، وهي تجربة صوتية ملهمة على Apple Watch مصممة لتشجيع الناس على الحفاظ على نشاطهم والمشي بمعدلات أكبر. وتضم تمارين "وقت المشي" بعضًا من أهم الأشخاص وأكثرهم تأثيراً في العالم، حيث يشاركون القصص والصور والموسيقى مع المشتركين. وقد استضاف تمرين "وقت المشي"41 شخصية حتى الآن، وكان قد اختتم الأمير وليام الموسم الثاني بالحديث عن أهمية الحفاظ على اللياقة العقلية.

وقت المشي مع خدمة +Fitness

Artist Spotlight خدمة جديدة أيضا بانتظارك!

كما تضيف خدمة +Fitness إلى سلسلة Artist Spotlight الشهيرة تمارين جديدة تصاحبها موسيقى إد شيران وفاريل وليامز وشاكيرا وفرقة البيتلز. حيث تخصص السلسلة قائمة تشغيل تمارين رياضية كاملة لفنان واحد. وكل يوم إثنين لمدة أربعة أسابيع، ستظهر تمارين جديدة تعرض موسيقى لكل من هؤلاء الفنانين في الخدمة في أساليب مختلفة. وتشمل أنواع التمارين ركوب الدراجات والرقص وتمارين المراحل المكثفة والقوة وجهاز الركض واليوغا مع موسيقى من أنواع مختلفة.

ونختم مع موضوع عن ابتكارات Apple الجديدة للعام 2021 التي أحدثت ما يشبه ثورة تكنولوجية عارمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية