Benefit Cosmetics تحتفل في شهر رمضان برفقة أشهر الشخصيات المؤثرة

Benefit Cosmetics تحتفل في شهر رمضان برفقة أشهر الشخصيات المؤثرة

تحتفل Benefit Cosmetics في شهر رمضان برفقة أشهر الشخصيات المؤثرة، وستتمحور الحلقات حول مواضيع ذو قيمة معنوية عالية، للتأكيد على أهمية الصدق والتسامح في هذا الشهر الفضيل، بعدما كانت العام الماضي قد تطرقت أيضا لمواضيع جميلة ومؤثرة.

ias

إذاً في شهر رمضان هذا العام، حوّلت Benefit Cosmetics اهتمامها إلى الشخصيّات المؤثرة على نطاق واسع من خلال حملة تشارك فيها تسعة من معدّات المحتوى في الشرق أوسط، على يوتيوب وإنستغرام وتيك توك. اليك ما ينتظرك:

تفاصيل عن حلقات Benefit في رمضان 2021

تفاصيل عن حلقات Benefit في رمضان 2021

تعاقدت علامة Benefitبالإضافة إلى النجمة المعروفة على مستوى المنطقة ومعدّة المحتوى نور نعيم، مع 8 شابات عربيات من معدّات المحتوى، لتصوير حلقات شيقة سيتم عرضها على قناة العلامة على يوتيوب. وفي المناسبة استرجعي مع ياسمينة كيف كانت مشاركة جويل مع Benefit في "نجومنا بتضحك"

وتتمحور كلّ حلقة حول إحدى معدّات المحتوى وهي تفكر في اللحظات التي أساءت فيها تقدير الموقف، للتأكيد على أهمية الصدق والتسامح اللذين يعدّان من القيم الأساسية لشهر رمضان.

أما في ما يتعلّق بانستغرام، فقد عملت العلامة مع الفنان ألان غريغوريو من أجل الحصول على فلتر إنستغرام خاص، بالإضافة الى الرسّامة ديفون شميت، وجوردين تشايكوفسكي ووكالة Halo Studio في دبي.

> سيكون لديك أيضاً فرصة مشاركة قصصك الخاصة مع Benefit وربح الهدايا

يُذكر أن علامة Benefit ستشجع المشاهدين على مشاركة قصصهم الخاصة، مع فرص للفوز بهدايا رائعة طوال شهر رمضان، أما الحلقة الأولى فستُبث في 13 أبريل.

لمشاهدة جميع حلقات "لحظة صراحة"، زوروا قناة Benefit Cosmetics Middle East على موقع يوتيوب، وكنا قد كشفنا لك من قبل أفضل مستحضرات المكياج من Benefit فتعرفي عليها أكثر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية