Bourjois تحتفل معك هذا العيد وتستعين بنهى نبيل!

لا شكّ بأن حلول شهر رمضان الفضيل يحث المرأة على تجهيز نفسها من أجل التألق بإطلالة أنيقة وكلاسيكية تليق بالإفطار، فكيف لو أن علامة Bourjois التي تهتم دائماً بتأمين أرقى "اللوكات" للمرأة العربية تتعاون مع نهى نبيل بهدف خدمة جمالها؟! لذلك، تعرّفي مع ياسمينة التعاون الذي جمع ما بينهما واستوحي من نهى أهم وأفضل إطلالات الماكياج التي تليق بك وتبرز جمالك العصري والأنيق الى العلن.

ias

احتفالاً بالمناسبة السعيدة القادمة، تعاونت بورجوا مع نهى نبيل لتتشارك معك أجمل إطلالات الماكياج لهذا الموسم والتي تناسب مختلف الشخصيات منها:

-لإطلالة ناعمة وشبابية :

Bourjois تحتفل معك هذا العيد وتستعين بنهى نبيل!

ابدئي بابتكار إطلالة ساحرة من خلال تطبيق Smoky Stories Quad Eyeshadow Palette باللون رقم 05 Good nude على جفونك، ثم انتقلي الى تحديد جفن العين المتحرك بقلم Felt Tip Eyeliner Slim الأسود شرط اعتماده بخط رفيع. استعيني بعدها بالقلم الأزرق Contour Clubbing Waterproof بالرقم 46 وارسميه فوق الخط الأسود، لتتألقي بإطلالة شبابية ناعمة ومفعمة بالجمال.

لإطلالة أنيقة وجذابة:

Bourjois تحتفل معك هذا العيد وتستعين بنهى نبيل!

طبّقي أولاً ظلال العيون بالتركيبة الغنية على جفونك لتتمتعي بإطلالة ساحرة واستعيني بـ Smoky Stories Quad Eyeshadow Palette باللون Welcome Black T10. انتقلي بعدها الى إضافة خطّ الأيلاينر الأسود الرّفيع بقلم Felt Tip Eyeliner Slim Ultra Black. ولمزيد من الجاذبية أرسمي القلم الأسود داخل العين بخطّ عريض واستعيني بـ Contour Clubbing Waterproof باللون رقم 41 لكي تتأكدي من بقاء إطلالتك في مكانها!

-لإطلالة طبيعية وجذابة:

Bourjois تحتفل معك هذا العيد وتستعين بنهى نبيل!

طبّقي ظلال Smoky Stories Quad Eyeshadow Nude Palette الغني على جفونك باللون 02 Over the rose لتبتكري إطلالة دخانية طبيعية، ثم اعتمدي على جفن العين المتحرك خط الأيلاينر واستعيني بـ Liner Pinceau Ultra Black. أكملي إطلالتك أخيراً وطبّقي خط بنيّ عريض داخل العين مستخدمة القلم Contour Clubbing Waterproof باللون رقم 57

-لإطلالة فائقة السواد

Bourjois تحتفل معك هذا العيد وتستعين بنهى نبيل!

ابتكري إطلالة عيون فائقة السواد وطبقي على كامل جفن العين ظلالاً سوداء مستعينة باللون رقم 01 Greynigh من باليت Smoky Stories Quad Eyeshadow Nude التي تتميز بتركيبتها الغنية. أرسمي بعدها خط الأيلاينر الأسود بقلم Liner Stylo Ultra Black ولا تنسي إضافة القلم الأسود داخل العين مستعية بـ Contour Clubbing Waterproof Ultra Black باللون رقم 55.

وأخيراً، تتمنى لك بورجوا، شريكتك في الجمال، عيداً سعيداً ورائعاً، كما يسرّها أن تحتفل معك في نهاية شهر رمضان المبارك بهذه الإطلالات الفريدة. يُذكر أنه بإمكانك أن تجدي أهم وأفضل نصائح وحيل الماكياج على صفحة Bourjois الخاصة.

إقرأي المزيد: صور لنجمات في أشد لحظات القباحة… بعضها سيضحكك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية