Bubble Eyeliner: صيحة جديدة للآيلاينر تغزو انستغرام

اكتشفي المزيد عن Bubble Eyeliner

لا نفاجأ عندما نجد في عالم الماكياج عنواناً جديداً بشكل يومي، فالتطور الذي يشهده هذا العالم، والتغيّرات الكثيرة فيه، والانفتاح المذهل الذي تشهده وسائل التواصل الإجتماعي من أبرز العوامل التي جعلت الصيحة تنتقل سريعاً إلينا، ولو كانت في البلد الأبعد عنا في الكرة الأرضيّة! الـ Bubble Eyeliner هي أحدث صيحات الماكياج، التي غزت موقع الانستغرام في الأيام الأخيرة، والتي جعلتنا نشعر بالفضول لمعرفة المزيد عنها:

ias

الحكاية بدأت مع خبيرة الماكياج جيني غونزاليس التي شاركت متابعيها على صفحتها الشخصية على انستغرام هذه الصيحة، ونشرت تصوراً لرسمة آيلاينر لا تشبه الشكل الذي اعتدنا عليه، أي الخط المستقيم والممدود من زاوية العين الداخلية إلى الخارجية، وتكثيفه عند الطرف، ليأتي الشكل بصورة مغايرة، ويكون بمثابة الشكل نصف الدائري الذي يشبه الفقاعات أو الـ Bubbles كما يشير الإسم، ويتّسع للرسمة أن تتضمّن حوالى ثلاث أو أربع فقاعات. والصورة أدناه ستفسّر لك بصورة أوضح عن الرسمة التي نتحدّث عنها. (صيحات ماكياج جريئة عليك تجربتها في العام 2016).

صيحة  الـ Bubble Eyeliner في عالم الماكياج

ويمكنك الحصول على هذه الرسمة من خلال التأسيس لها برسم خط آيلاينر رفيع وممدود عند حافة الجفن العلوي، ثمّ رسم الدائرات النصفية. يفضّل حتماً الرسم بقلم الكحل المقوّس أو الآيلاينر الحاف لضمان نجاح الرسمة، وبعد الانتهاء تعملين على تعبئة الفراغات نصف الدائرية بالكحل الأسود.

هذه الصيحة التي لاقت رواجاً عند عدد كبير من خبراء الماكياج في العالم، والذين ما لبثوا أن بدأوا ينشرون صوراً لها على صفحاتهم على انستغرام، يمكن أن تكون عنوان ماكياج يجمع العصرية والتميز هذا الموسم.

إقرئي المزيد: أدوات غير متوقّعة تسهّل وضع الآيلاينر الممدود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية