Byredo

تأسست شركة Byredo على يد بن غرهم في السويد في العام 2006. ارتكزت منتجاتها على الجودة والوفاء للدولة المنشئة. تشمل العطور والعطور المنزلية ومنتجات العناية بالجسم واكسسوارات. مؤسسها بن غرهم، ابن لأم هندية وأب فرنسي- كندي، نشأ في السويد، وبعد ذلك أكمل في كندا. تخرج من مدرسة الفنون في ستوكهولم والتقى بخبير العطور بيير وولف عن طريق الصدفة، الذي اقنعه أن يعكس أفكاره في ابتكارات العطور ليطلق Byredo بعد فترة وجيزة، أي مرادفا للعطور الجميلة.

ias

قد أتت العطور مستوحاة من الأماكن، او المشاعر أو بعض الروائح، فالبعض منها عكس سحر مدينة باليرمو في صقلية. وأخرى ترجمت جاذبية مدينة باريس، مع التركيز على نفحات الياسمين، الورد، زهر العسل، البنفسجي، فول تونكا ، اللوز والمسك وغيرها.

النهج الفريد والسعي نحو التفرّد والتميّز جعل من إبتكارات Byredo غير قابلة نسبياً للنقد، مرتكزة إلى أفكار مذهلة، ونفحات تلقى الإعجاب دوماً. المركز الرئيسي للدار في استكهولم، وينتشر في بلدان عدة في اوروبا، وفي متاجر خاصة في الولايات المتحدة الأميركيّة وبريطانيا. رغم التركيز على العطور الرجالية والنسائية، إلا أنّ الشهرة ارتبطت اكثر بالجانب النسائي.

تابعي كل جديد عن Byredo على:

الموقع الرسمي:

byredo.com

الفايسبوك:

Byredo@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية