ماهي عطور النيش ولماذا عليك اقتنائها؟

ماهي عطور النيش المتخصصة

قد تتساءلين ماهي عطور النيش المتخصصة، ياسمينة ستعرفك عليها لتجعليها خياراً اساسياً لتزيني اطلالتك باحلا النفحات العطرية المميزة وتلتفي الانظار.

ias

ماهي عطور النيش؟

عطور النيش هي مجموعة العطور المتخصصة التي يتم انتاجها فقط في دور معينة للازياء او لدى المتخصصين في صناعة العطور، وهي تكون مميزة وفريدة بنفحاتها ولا يتم الاعلان عنها.

عطر النيش يجمع في تركيبته مجموعة من الزيوت العطرية عالية الجودة، ويمكن اعتبارها من اثمن العطور وهي تعتمد على قوة تركيز عطر عالية تدوم لساعات طويلة.

لماذا تختارين عطر النيش؟

ان كنت تمتلكين ذوقاً رفيعاً وتسعين الى ان تزيني اطلالتك بعطر مميز مختلف عن العطور التي تضعها النساء حولك. فهي عطور يتم انتاجها بكميات قليلة، وعدد قليل من الاشخاص يحصل عليها، ما سيمنحك شعوراً بالفرادة والتميز عمن حولك.

ما هو سعر عطر النيش؟

وبما ان عطور النيش هي عطور مميزة اولاً بتركيبتها من الزيوت العطرية الفاخرة الى جانب انه يتم انتاجها بكميات قليلة وبيعها الى عدد قليل من الاشخاص، كلها عوامل تساهم في رفع سعر هذا العطر. ويختلف سعره بحسب المكونات المستعملة في تركيبته ومدى فرادتها.

ماركات مشهورة بعطور النيش:

  • دار Annick Goutal: هو واحد من دور العطور المشهورة والمعروفة وهو متخصص في صناعة عطور النيش والعطور النادرة جداً، وهي من دور العطور التي تتمسك باصالة العطر وتولي اهتماماً خاصاً بطريقة التعبئة والتغليف.
  • دار عطور Arquiste: هو ايضاً من دور العطور المميزة بالتصاميم التي تقدمها. وهي تقدم لك مجموعة من العطور المتخصصة المميزة التي تأتي بنفحات جذابة ترضي كل الاذواق.
  • دار عطور Byredo: هو من اكثر ماركات عطور النيش المعروفة، وهو مميز كونه يجمع مجموعة من مكونات العطور من حول العالم ليشكل عطراً يأسر القلوب.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من عطور النيش المميزة، ننصحك ايضاً ان تكتشفي مجموعة من العطور النادرة لتجعليها خيارك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية