Clinique La Prairie تُسدل الستار على برنامج بريميوم الجديد لتنشيط البشرة

قامت علامة Clinique La Prairie CLP التي، تقع بين ربوع قمم جبال الألب السويسرية المكسوّة بالثلوج وبحيرة جنيف، بترقية أشهر برنامج لها أُطلق منذ العام 1931 ليحمل اسم "برنامج بريميوم لتنشيط البشرة" الذي يعمل على إعادة الحيوية والنشاط والحفاظ على الشباب.

ias

يسعى هذا البرنامج الجديد إلى تحسين كلّ جانب من جوانب البرنامج الشهير، ويضمّ أكثر العلاجات تطوّراً في العالم لمكافحة علامات التقدّم في السنّ وإطالة العمر حتى يومنا هذا. وقد صُمِّمَ البرنامج على يد فريق Clinique La Prairie الطبّي المحترف كتجربة تشمل باقة واسعة من العلاجات التي تغطّي كامل الجسم وتعتمد على أحدث تقنيات تنشيط البشرة، فضلاً عن الخلاصة الحصرية التي ابتكرتها CLP. يجمع هذا البرنامج بين التكنولوجيا الطبية المتقدّمة ومجموعة واسعة من العلاجات الحديثة والضيافة الحصرية التي تلبّي جميع احتياجات العملاء.

لحظات كلّها جمال واسترخاء في العيادة العالمية عفي مجال العافية والصحة
لحظات كلّها جمال واسترخاء في العيادة العالمية عفي مجال العافية والصحة

ويسعى برنامج بريميوم لتنشيط البشرة إلى تعزيز نظام المناعة وتحسين الوظائف الحيوية في كامل الجسم. تحت إشراف طبي متشدّد وفي ستّ ليالٍ فقط، سيكشف هذا العلاج عن إمكاناته الحقيقية ويعيد للجسم قدرته على التجدّد.

يتميّز المنتجع ببيئة حصرية تتخلّلها الأجواء المريحة والمناظر الأخّاذة التي تضمن تجديد شبابك واستعادة توازنك الطبيعي وتعزيز رفاهيتك وإبراز جمالك. وتعليقاً على إطلاق برنامجهم الجديد، صرّح الدكتور أدريان هيني، المدير الطبي في CLP، قائلاً: "يُعدّ أسلوب الحياة الجيد عنصراً مهمّاً لعيش الحياة بمتعة وفرح. يساعد التوازن بين الجسد والروح على عيش الحياة بسهولة أكبر وإبراز الجمال الخارجي الذي ينمّ عن الجمال الداخلي".

إقرئي المزيد: مجموعة White Caviar من La Prairie تعيد إحياء البشرة وتضيئها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية