Desert Dream: الصحراء تلهم مجموعة مكياج CHANEL لربيع وصيف 2020

الصحراء تلهم مجموعة مكياج CHANEL لربيع وصيف 2020

تشكّل الصحراء مصدر الإلهام الرئيسي لـ Desert Dream مجموعة مكياج CHANEL لربيع وصيف 2020 التي يمكن وصفها برحلة استكشافية في قلب الصحراء القديمة تتجلى في ألوان جديدة وغير مسبوقة. وتلي هذه المجموعة Les Ornements de Chanel التي أطلقتها الدار لمكياج الأعياد 2019.

ias

تتسم هذه المجموعة بدرجات وردية مائلة إلى الخوخي، ودرجات بنية هادئة، ودرجات الأرجواني التي تعكس اللمسة المعدنية وكنوز الصحراء الخفية، وتوضح لوشيا: "ما تحويه الصحراء مذهل وغير متوقع إطلاقًا، ففي الصحراء، يوجد عالم كامل يسيطر عليه درجة لون واحدة وهي الأرجواني. وقد استطعنا الحصول على هذه الدرجة بدقة بفضل عملية التصوير الخاصة التي استخدمناها."

Desert Dream مجموعة مكياج شانيل لربيع وصيف 2020

وعلى غرار ذكريات الماضي البعيدة، تلهم صور البولارويد الحالمة ابتكار مجموعة DESERT DREAM، وتنعكس لمستها الناعمة الحسية والتجريدات التصويرية على مستحضرات المجموعة. وكانت الدار قد أطلقت مبنى Le 19M الجديد الملتقى العالمي للحرف اليدوية. 

ادوات مكياج شفاه مع شانيل 2020

> "كنت أبحث عن شيء بلمسة شاعرية؛ ليكون كذكرى. يمكن وصفه بفيلتر طبيعي يحول الحقيقة إلى مشهد من الأحلام." لوشيا بيكا

مستحضرات المجموعة:

  • Éclat du Désert: تلتقي الإشراقة اللامعة مع اللمسة المتوهجة الداكنة، وعلى سطح مستحضر معزز لإشراقة البشرة بدرجات بيج وردية، وتبرز المنحنيات المميزة للكثبان الرملية الشهيرة في الصحراء.
  • Baume Essentiel: تضفي الدرجة الجديدة Golden Light لمستحضر Baume Essentiel لمسة منتعشة ومشرقة إلى الوجه، كما تمنحه نضارة صحية وتأثير البشرة التي لوّحتها الشمس.
  • Stylo Ombre et Contour: يمكنك تحديد العينين باستخدام درجة البني كالقهوة والأرجواني الوردي بهذا القلم المميز.
  • Les 4 Ombres: في هذه المجموعة هناك لوحتا ظلال عيون وهي Elemental تتألف من بيج أرجواني خالٍ من اللمعية، وبني رمادي لامع وداكن، وبيج وردي خالٍ من اللمعية بلمسة ضبابية، ولون كاراميل مائل إلى الأرجواني لامع، و Warm Memories وتتألف من وردي خوخي لامع، وخشب وردي مائل إلى البني لامع، ومرجاني ناعم مع لمسة وردية، وخشب وردي مائل إلى الأرجواني خالٍ من اللمعية.
ألوان دافئة وراقية في المجموعة
  • 'Ombre Première Laque: ألوان ظلال عيون عديدة في هذا المستحضر الأحادي وهي: بيج عاجي معدني، ومشمشي رقيق، ووردي خوخي مائل إلى الأرجواني معدني، ورمادي بني مائل إلى الأرجواني دافئ ومعدني، وبني مائل إلى البنفسجي معدني.
  • Rouge Allure: أحمر الشفاه الكريمي متوفّر بدرجة Rouge Brûlant، وهي درجة من الوردي المائل إلى البرتقالي الحيوية.
  • Rouge Allure Velvet Extreme: تتميّز بدرجة Endless، وهي درجة من الخشب الوردي الدافئ.
  • Le Vernis: تأتي الدرجات المعتمة Mirage و Daydream لتكمل المجموعة وتضفي إليها رقياً استثنائياً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية