Grand Bazaar 2 يعيد العراقة التركية برؤية جديدة تحت رعاية سمو الأمير خالد بن منصور

تحت شعار رؤية جديدة لتقليد عريق، شهدت مدينة جدة وللمرة الثانية على التوالي إفتتاح معرض Grand Bazaar الثاني في فندق الـ هيلتون برعاية سمو الأمير خالد بن منصور آل سعود الذي جال في أرجائه بحضور وفد كبير من رجال وسيدات المجتمع السعودي، مبدياً اعجابه وشاكراً الشركة المنظّمة United Wings التي تسعى دائما الى تقديم الأفضل للمملكة ولأبنائها. 

ias

 

تخلل المعرض أجمل العروض لأروع التصاميم والأعمال الفنية من منتجات تركية وعربية تلبي حاجة المجتمع السعودي ، بالإضافة الى عروض أخرى متميّزة كخيمة القهوة التركية التي لاقت اقبالا واعجابا من الحضور. أكبر المعارض التي شهدتها المملكة 

 

تسنى لنا الحديث مع السيدة رشا حافظ مديرة التسويق والعلاقات العامة في شركة United Wings حيث أعلمتنا أنّ فكرة الـ Grand Bazaar تجتمع وتُستمدّ من "Kapali Sharsha " وهو من أقدم وأشهر الأسواق في تركيا التي مازالت تحافظ على العراقة لكن برؤية جديدة. أضافت الى أنّ الرؤية السعودية تتوجّه في معظم تطلّعاتها الى بلدان شرق آسيا، لذلك سعت الشركة المنظّمة الى إعادة طرح امكانية قيام المعرض الذي لاقى نجاحاً كبيراً في شهر رمضان الفائت بالإضافة الى القاء الضوء على الأعمال والمنتجات التركية.

 

المرأة السعودية في معترك المعارض 

 

أشارت السيدة حافظ الى هدف الشركة المنظّمة هو التنوّع وطرح كل جديد ومميّز، وهذا النوع من الأعمال يستدعي اقامة البازارات المختلطة وبالرغم من بحث المجتمع السعودي عن البازارات والمعارض المنفصلة، اصرت الشركة على عامل الإختلاط  حيث يضفي شيء من التغيير ويلبّي بشكل أساسي حاجة الشركات والأفراد المشاركين في المعرض.

 

وعن دور المرأة السعودية قالت: المرأة السعودية أثبتت نفسها بجدارة في مختلف الميادين وذلك مع تعمّق بحثها عن الدراسة بطريقة فعالة الذي لاقى دعماً كبيراً من المسؤولين في المملكة. وأضافت شاكرةً بدورها كل من عمل على انجاه المعرض مشيرة الى أهمية دعم المجتمع بشكل أوليّ بالإضافة الى الدعم الأساسي لسمو الأمير خالد. 

 

هيفاء ناجي ظاهرة في تنظيم المعارض النسائية السعودية! 

 

أطلعتنا السيدة حافظ عن اقامة معرض دولي بعنوان Villa Decor تحت شعار " بوابتك الى عالم من الرقي " بادارة وتنظيم الـ United Wings من 31 مارس الى 2 ابريل وذلك في فندق جدة هيلتون. 

 

    

 

  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية