Yasmina

La Prairie تبدأ رحلة تجديد الشباب مع مستحضر PLATINUM RARE CELLULAR LIFE-LOTION

عملية استعادة الشباب تضرب جذورها عميقاً في مستحضر PLATINUM RARE CELLULAR LIFE-LOTION

تُطبّق علامة La Prairie في تصميم مستحضراتها للعناية بالبشرة المبادئ المعهودة لدى الدور العريقة، بدءاً من الاختيار الدقيق لمكوّناتها الأوليةالثمينة، مروراً بالتركيبة الممتازة للمستحضرات وصولاً إلى التصميم الاستثنائي لعبواتها. فلا عجب إذاً أن تضمن مجموعة Platinum Rare Collection التي تقدّم خير مثال على هذه القيم الحرفية، تجربةً زاخرةً بالمتعة، تجربةً تتوقّعها كل سيدةعاشقة للجمال من الابتكارات الأكثر ترفاً لدار مرموقة بكل ما في الكلمة من معنى.

يكمن سرّ المظهر الشبابي الذي يمنحه الابتكار الثوري Haute-Rejuvenation من علامة La Prairie في التزاوج الفريد بين المهارات التيتحاكي معايير الفخامة من جهة، والفوائد المذهلة للعناية بالبشرة من جهة أخرى. فعلى ضوء هذه الفلسفة بالذات، تُعيد مجموعة Platinum Rare Collection تحديد معايير تجديد الشباب بمفهومها المتعارف عليه. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ فلسفة Haute-rejuvenation لا تنطوي فقط على المهارات التقليدية الفريدة لعلامة La Prairie، سواء كانت تتمثّل في حسّها الإبداعي الجريء، أو في الحرفية التي تلبيكافة الحاجات، أو في استخدام المكونات النادرة والنفيسة، أو في التجربة الراقية المليئة بالمتعة، لا بل ترتقي بها إلى مستوى آخر.

عملية استعادة الشباب تضرب جذورها عميقاً في مستحضر PLATINUM RARE CELLULAR LIFE-LOTION

تبدأ تجربة Haute-Rejuvenation التي توفّرها مجموعة Platinum Rare مع أحدث الابتكارات النابعة من المختبرات السويسرية لعلامة La Prairie وهو Platinum Rare Cellular Life-Lotion. فهو يقدّم للبشرة تركيبةً لا تضاهى مستقاةً من مصدر الحياة، لتكون التجربة انطلاقةً جديدةً في رحلة استعادة الشباب. إنّه بكل بساطة مستوحى من صلابة البلاتينوم وجماله السرمدي: ومن هنا تحديداً تبدأ تجربة تجديد الشباب.

صرّح ملك فرنسا لويس السادس عشر أنّ البلاتينوم، بلونه الشفاف الراقي، كان المعدن الوحيد المستخدم في فيرساي لتزيين طاولات الفناء وأثاثه. منذ ذلك الحين، اعتُبِرَ البلاتينوم اللامع والمعالَج الشعار الرئيسي للتميّز. فهو يتّسم بطابع حصري جداً ونادر مما خوّله أن يصبح الرمز المختار لتجسيد قمة التميّز. وهذا يعني أنّ اختيار البلاتينوم ينمّ عن ذوق عالٍ، وأناقة لا يختلف عليها اثنان ورقي حقيقي.

بيد أنّ علماء La Prairie اكتشفوا أنّ جماله يتخطى مظهره الخارجي الأخاذ بأشواط. يدخل هذا العنصر الذي يُعتبَر معزِّزاً فعّالاً للببتيدات المعروفة بخصائصها في تجديد الشباب في صميم كل مستحضر من مستحضرات مجموعة Platinum Rare، حيث يتمّ انتقاؤه كجوهرة كريمة خام بغية تحويلها إلى تحفة فنية نادرة على يد حرفيّين مبدعين.

عملية استعادة الشباب تضرب جذورها عميقاً في مستحضر PLATINUM RARE CELLULAR LIFE-LOTION

على غرار المستحضرات الأخرى التي تضمّها المجموعة، تمّ تعزيز لوشن Platinum Rare Cellular Life-Lotion بالخصائص السرمدية للبلاتينوم. يوفّر هذا المستحضر المولود من رحم سنوات طويلة من الأبحاث، ألا وهي الفترة الزمنية المطلوبة لابتكار قطعة فنية تحاكي أرقى معايير الحرفيّة، الخطوة الأساسية الأولى في نظام Platinum Rare للعناية بالبشرة القائم على مفهوم تجديد الشباب. يُعتَبر لوشن Platinum Rare Cellular Life-Lotion حلاً متكاملاً يساعد على تعزيز مظهر البشرة الشبابي عبر دعم العمليات الأساسية لإزالة السموم من الخلايا. فللحصول على بشرة خالية من السموم ومجدَّدة، لا بدّ من تحضيرها على أكمل وجه للاستفادة من العلاجات التالية لتجديد الشباب.

تظهر علامات التقدم في السن على البشرة نتيجة تراكم الأضرار والفقدان التدريجي للوظائف. أمّا عملية تجديد الشباب فتصلح الأضرار القائمة وتحمي البشرة من الأضرار المستقبلية، مجددةً بذلك وظائف البشرة على أكمل وجه. في الواقع، ترتكز عملية تجديد شباب البشرة على الوظائف الخلوية الرئيسية، وعلى إنتاج الطاقة الخلوية وقدرة الخلايا على حماية نفسها ضدّ المهيّجات الخارجية والداخلية على حد سواء. يعمل لوشن Platinum Rare Cellular Life-Lotion على هذه المستويات الثلاثة. أولاً، يدعم قدرة خلايا البشرة على التخلص من البروتينات التالفة وإعادة تدويرها لضمان وظائف خلوية سليمة. ثانياً، يساعد على إعادة تدوير الميتوكوندريات التالفة لضمان مستويات مناسبة من الطاقة الخلوية.

أخيراً، يساعد على حماية البشرة ضد الآثار السلبية المترتبة على عوامل الإجهاد الخارجية والداخلية، وذلك عن طريق دعم الشبكة الخاصة بالبشرة لتخليصها من السموم، ناهيك عن الأنزيمات المضادة للأكسدة.كما أنّ لوشن Platinum Rare Cellular Life-Lotion القائم على ببتيد البلاتينوم ومكوّنات فعّالة تدعم عملية تخليص البشرة من السموم، معزّز بالمركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie الذي يمدّ البشرة بمغذيات وبعوامل مجددة لشبابها. وهكذا يتحسّن قوام البشرة، وتخفّ الخطوط الرفيعة والتجاعيد. كما تستعيد البشرة مرونتها وتماسكها.

عملية استعادة الشباب تضرب جذورها عميقاً في مستحضر PLATINUM RARE CELLULAR LIFE-LOTION

على غرار كافة المستحضرات التي تكتنفها مجموعة Platinum Rare Collection، يسرق تصميم عبوة Cellular Life-Lotion الأنظار بفضل التفاصيل الفريدة التي تعكس قيم الحرفية الراقية. اكتست العبوة برداء مصمّم بدرجات الأرجواني الغامقة في كل خط من زوايا العبوة الأنيقة. كما أنّ كل جانب من جوانب الغطاء يستقطب الضوء بطريقة غير متوقعة إطلاقاً، تماماً مثل جوهرة مقطعة بحرفية متناهية. وقد أعيرَت أهمية بالغة لمعايير التناسق، والتوازن والتناغم البصري، بما يعكس رقي محتواها... أسرار تجربة استعادة الشباب الراقية.

كخطوة أولى من نظام العناية بالبشرة القائم على تجربة تجديد الشباب، ينساب لوشن Platinum Rare Cellular Life-Lotion الأرجواني المتقزّح قليلاً على البشرة كالحرير للانطلاق في رحلة التحوّل المنتظرة. كما أنّ الرائحة الساحرة التي تعبق بها مجموعة Platinum Rare Collection تهيّئ الأجواء المثالية لتجربة استثنائية تجدّد الشباب، فيما تكتسب البشرة شعوراً بالانتعاش، وملمساً فائق النعومة وحمايةً قصوى، لتصبح على أكمل استعداد للخطوات التالية من نظام العناية بالبشرة.

إقرئي المزيد: Clinique La Prairie تُسدل الستار على برنامج بريميوم الجديد لتنشيط البشرة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر