Lancôme تعلن عن تعاونها مع كيارا فيراجني

Lancôme تعلن عن تعاونها مع كيارا فيراجني

أعربت Lancôme عن فخرها بالإعلان عن تعاونها مع رائدة الأعمال والمؤثّرة العالمية كيارا فيراجني كملهمة للعلامة، وقد وجدت فيها خير سفيرة للدار التي تجمعهما أهدافاً متشابهة، ورؤية واحدة.

ias

"الاستقامة، الإرادة، السعادة، والحداثة – هذه هي الكلمات التي تعبّر عن رؤية كيارا ورحلتها، وعن الفلسفة التي تمثّلها Lancôme حول العالم منذ أكثر من 80 عاماً. هل ثمّة إذاً أفضل من هذه الشخصية المؤثّرة والملهمة لتتعاون مع Lancôme وتصبح ملهمتها؟" سؤال طرحته الدار في إشارة إلى سعادتها بالتعاون المشترك مع كيارا، فالإيطالية قلباً وقالباً تتميّز بأسلوبها وطلّتها الأوروبيين وتنتظر مولودهاالأوّل، وهي امرأة متعدّدة الجوانب، لذا فستعبّر مع Lancôme عن التنوّعمن خلال وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب الكثير من النشاطات سيعلن عنها في حينها. 

من جهتها قالت فرانسواز ليمان، المديرة العامّة لـLancôme International: "يرمز تعاوننا مع كيارا فيراجني إلى استعدادنا وغبتنا في أن نُلهم الشابّات بقدوات يتشبّهن بهنّ. فهالة كيارا العالمية تجعل منها قدوة تتحلّى بقيم القوة والحداثة. نفتخر بالتعاون مع هذه المرأة الملهمة، المشرقة، والمؤثّرة.

أما كيارا فقد عبّرت بدورها عن سعادتها بهذا التعاون الفريد، مشيرة إلى أنّها تعشق العلامة التجارية منذ كانت يافعة، وتحترم قيمتها وتاريخها، ولافتة أنّ Trésor كان عطر سنوات مراهقتها.

إقرئي المزيد: Lancôme تنظّم حفل عشاء على شرف أولمبيا لو-تان في فندق "أوتيل دو كريون"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية