Les Ornements de Chanel: مجموعة مكياج الأعياد لعام 2019

Les Ornements de Chanel: مجموعة مكياج الأعياد لعام 2019

لابتكار Les Ornements de Chanel مجموعة مكياج الأعياد 2019 من CHANEL، أخذت لوشيا بيكا إلهامها من ولع غابريال شانيل بالزخارف، حيث كانت الأسطوارة مفتونة أيضًا بالبذخ الجمالي، وانعكس هذا الولع في مجموعة فخمة ستزين إطلالتك في العيد. ويأتي ذلك بعد أطلقت الدار مبنى Le 19M الجديد الملتقى العالمي للحرف اليدوية.

ias

وعند ابتكار هذه المجموعة، تخيلت لوشيا بيكا عينين بتأثير سموكي بارز، بالإضافة إلى شفتين لامعتين وبشرة نضرة ومشرقة. كما أرادت تحقيق هذا التناقض المعاصر بين الفخامة الرقيقة والبساطة الأنيقة. وتوضح لوشيا بيكا: "المرأة التي ستستخدم هذه المجموعة هي امرأة تتمتع بكل صفات شاتيل CHANEL على حق." وأضافت: "إنها تسعى للاستمتاع ببساطة دائمة، كما تحب الثراء والجاذبية والحداثة والفخامة.

مستحضرات مجموعة Les Ornements de Chanel

تضم المجموعة سلسلة حصرية من أحمر الشفاه ROUGE ALLURE بعبوة محدودة الإصدار. كما تتميز المستحضرات البودرة بها بنقش لزر CHANEL كلاسيكي جميل. ويعكس ذلك الرغبة في تحقيق الرفاهية. وتوضح لوشيا بيكا: " أردت التعبير عن هذا الثراء المصاحب لموسم الأعياد، ولكن بشكل بارع وعصري." ويجمع كل مستحضر من هذه المجموعة بين الطابع المعاصر وتاريخ الدار العريق، وهي من سمات شانيل CHANEL الأساسية.

أبرز مستحضرات المجموعة

  • Rouge Allure: بشكل جديد بتقديم 6 درجات ألوان جديدة مميزة بفخامتها وإشراقتها داخل عبوة بحواف ذهبية محدودة الإصدار.
  • Rouge Coco Gloss: يحضر بلونين: أحمر طوبي فاتح، وأحمر مائل إلى البني
  • Éclat Énigmatique: مستحضر معزز لإشراقة بشرتك لإطلالة الأعياد ولا أروع، وهو نقطة انطلاق مثالية لاحتفالات مبهرة. حيث تمتزج تركيبته مع البشرة بسهولة وكأنها تنيرها من الداخل. ويتميز بنقش على شكل زر CHANEL كلاسيكي. وباستخدام لمعانه وبريقه، يمكن تحديد ملامح الوجه لتنعم بمظهر رقيق ومشرق.
ظلال عيون شانيل لمكياج العيد 2019
  • Les 4 Ombres و Ombre Première : ظلال عيون بدرجاتها المميزة والناعمة، فضلاً عن تركيباتها البودرة
  • والكريمية.
  • Stylo Yeux Waterproof: قلم الكحل هذا مميز بلونه الكاكي النحاسي الداكن. 
  • Le Vernis: يتألف من درجات داكنة كالأحمرالكستنائي والأخضر المائل إلى الأسود.

ختاماً، نستذكر مجموعة CHANEL لربيع وصيف 2020 التي عرضت في باريس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية