Yasmina

Memoire D’une Odeur من Gucci: عطرٌ يعبق بالذكريات للمرأة ... والرجل

Memoire D’une Odeur من Gucci: عطرٌ يعبق بالذكريات للمرأة ... والرجل

تطلق دار Gucci عطر Memoire D’une Odeur الجديد في خطوة نوعية، إذ ينفي هذا الابتكار أهمية الجنس والزمان ويستحضر فكرة الحرية ويتخطى حدود الزمن، مستعيداً ذكريات الماضي غير الملموسة، التي تظهر إلى الواجهة فور تنشّقه. هو تعبير عن الحنين الى الذكريات، إلى لحظات عشناها ملوّنة بمشاعر مليئة بالفرح والحب والحزن الشديد، ينقلها الى الحاضر ويبث فيها الحياة من جديد. ابتكار استثنائي تلى إصدار الدار أول مجموعاتها في عالم المجوهرات الراقية.

ما يميّز Memoire D’une Odeur أنّه عطرُ يناسب الإناث والذكور على حدّ سواء وهو ذو رائحة تدوم طويلاً. ومع هاري ستايلز بصفته الوجه الإعلاني للحملة الترويجية الخاصة به، فإن Gucci Mémoire d’une Odeur، خط فصلاً جديداً في قصة عطور هذه العلامة المرموقة نظراً لتخطيه مسألة الجندر وتمتعه بخصائص تناسب المرأة والرجل معاً.

عطر Memoire D’une Odeur من Gucci
عطر Memoire D’une Odeur من Gucci

يقول أليساندرو ميكيلي عن هذا العطر المميّز: "ينبع كل شيء من شغفي بالروائح: إن ذاكرتي شميّة في الأساس، لذا، فإن حاسّة الشمّ بالنسبة لي هي ذاكرتي. ظننت في أعماقي أن العطر هو ذلك الشيء الذي يجعلك تشعر بلحظة محددة في المكان والزمان عندما تكون عيناك مغمضتين. عندما بدأنا العمل على Gucci Mémoire d’une Odeur، حاولت تخيّل ذكرى رائحة لا يمكن التعرّف عليها بسهولة، رائحة هجينة تشبه الذاكرة قدر المستطاع".

عطر يناسب الجنسين ولا يعترف بالقيود
عطر يناسب الجنسين ولا يعترف بالقيود

البابونج الروماني يحضر بقوّة في تركيبة استثنائية تثير الذكريات

إن Gucci Mémoire d’une Odeur هو عبارة عن إكسير يتخطى مسألة الجنسين من خلال شخصيته الفردية ليرسّخ فصيلة شمّية جديدة وهي Mineral Aromatic (المعدنية العطرية)، حيث يتميز الانسجام بمكونات غير متوقعة وغامضة وهي محددة بنغمات البابونج الروماني.

تخيّل Alessandro Michele هذه الزهرة المميزة ممزوجة مع النفحات التي اختارها صانع العطور البارع Alberto Morillas. فاتسق البابونج الروماني في Gucci Mémoire d’une Odeur مع بتلات Indian Coral Jasmine من أجل إضفاء الليونة وعبير المسك والمزيد من العمق على الرائحة، بالإضافة إلى الأخشاب الأصيلة كخشب الصندل، وخشب الأرز، ونكهة الفانيليا التي لا تقاوم.

يتوافر هذا العطر الجديد في محلات Sephora.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر