Nomade من Chloé...عطرٌ يعشق الحريّة!

Nomade من Chloé...عطرٌ يعشق الحريّة!

منذ بداية الرحلة في عالم الجمال في العام 1952 حتّى اليوم، وChloé تقدّم لك ابتكارات تشهد على تميّز لا مثيل له، وتمنحك الثقة والجمال والأناقة دفعة واحدة ومن دون تردد. والماركة التي استطاعت أن تحاكي وجدان وذوق كل أنثى تريد الظهور مختلفة، هي نفسها التي تقدّم لك عطر Nomade في العام 2018، مستمرة في النهج نفسه، وغير مساومة على أي عنصر من عناصر نجاحها وجماهيريتها.

ias

يستحضر عطر Nomade تصوُّر الهرب، والذي يعود إلى جذور مؤسسة الدار المصرية، وهو عطرٌ يُجسّد روح الأناقة الطبيعية والثقة المقترنة بالحريّة، الذي تتميّز بها روح Chloé، كما يعكس هذا تصوّرًا للحريّة، وإمرأة يقودها قدرها إلى رحلة لا متناهية، تلوّنها آفاق جديدة. نظرة جديدة واتّجاهات مختلفة تنبعث من هذا العطر وتُعزّز جاذبيّة هذه السيّدة في سعيها إلى الاستكشاف. وبهذا نجد أنّ الابتكار الجديد هو بمثابة انعكاس لغابي أغيون التي ولدت في مصر وسافرت إلى باريس وأستت دار Chloé في خمسينيات القرن الماضي.

Nomade من Chloé

أما في التركيبة، فتنبعث نفحات عطر الشيبر التي تجمع بين النعومة والقوّة، مع حلاوة البرقوق الأصفر واللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية، إلى جانب شذى الفريزيا الزهريّ، وهذه التركيبة لا تقل جمالاً عن القارورة التي تُضفي المُنحنيات الدائريّة التي تتّخذ شكل حرف O، البارز في اسم Chloé، نعومة تتباين مع الخطوط الجامدة لعنق القارورة، وهو تصميم يوحي بأجواء الرحلات الحرّة.

كوني أوّل من يعيش الحرية ويتنشقها مع عطر Nomade من Chloé الجديد.

إقرئي المزيد: Absolu de Parfum من Chloé : حكاية جمال مستمرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية