Rouge à Lèvres Mat: أحمر الشفاه الجديد من "غوتشي"

Rouge à Lèvres Mat: أحمر الشفاه الجديد من "غوتشي"

أطلقت Gucci أحمر شفاه جديد يحمل إسم Rouge à Lèvres Mat حيث يكمل أليساندرو ميكيلي فصول الحكاية بأحمر شفاه غير لامع وذي تركيبة "ماتيّة" يعكس الرسالة القيّمة لهذه الإصدارات، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل اليوم.  وبهذا ينضم أحمر الشفاه هذا إلىمجموعة أحمر شفاه أطلقتها هذا الصيف. 

ias

تستمد مجموعات أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Satin وRouge à Lèvres Voile، و Baume à Lèvres and Rouge à Lèvres Lunaison محدودة الإصدار، إلهامها من مكياج ممثلات هوليود من العصر الذهبي للسينما، والماكياج التي تضعه النساء اللواتي أعجبن به للتعبير عن أرواحهن المستقلة والتي تتميز بالصلابة، وتسمح هذه المجموعات من أحمر الشفاه بالكشف عن الذات الحقيقية، والتحول إلى شخصية مختلفة. أما Rouge à Lèvres Mat الذي تم تصميمه وفقاً لهذه النماذج نفسها، فهو عبارة عن تركيبة جديدة من أحمر الشفاه غير اللامع.

 أحمر شفاه جديد يحمل إسم Rouge à Lèvres Mat

> "أنا مهتم بعبور العوالم وخلطها لأنه يبدو أن عالم المكياج كان مجرّد مرجعية ذاتية، لكنني أعتقد أنه في الواقع هو أكثر حرية بكثير. فعند ابتكار أصابع أحمر الشفاه، أصبحت الأشياء مثيرة للاهتمام من الناحة التكنولوجية وتعبيراً كبيراً عن التصميم، من هنا انطلقت هذه الفكرة". أليساندرو ميكيلي.

تركيبة استثنائية

يحتوي Rouge à Lèvres Mat من غوتشي تركيبة حريرية توفّر الراحة من دون أن تجعل الشفاه جافة أو تشوّه اللون. وتجعل اللون الموحّد الكثيف واللمسة النهائية الباهرة غير اللامعة وضع أحمر الشفاه هذا مسألة سهلة للغاية. ويكشف أحمر الشفاه هذا ذو اللون الذهبي المعدني عن أخاديد ضيقة متباعدة بالتساوي ومضلّعة ومحفورة عمودياً على طول الإصبع. فالعبوة الأنيقة والمتقنة تذكّر بالعصر الذي كانت فيه أصابع أحمر الشفاه تّستخدم بالفن والديكور.

نسيج يشبه الحرير ويوفر الراحة

وقد تم ابتكار الألوان الثمانية والعشرين بتركيبة كثيفة من الأصباغ النقية، وهو ما نتج عنه لوناً رائعاً بدءاً من اللون الحيادي وصولاً إلى البرتقالي والوردي والبنفسجي واللون الأخضر الملكي – درجة الأخضر نفسها التي تظهر في تصاميم أليساندرو التي يستعرضها في عروض الأزياء. وكنا قد أخبرناك الأسبوع الفائت عن عطر The New Gucci Bloom Ambrosia di Fiori.

إكمال الرسالة القيّمة لحملة Gucci Beauty

بالعودة إلى شبكة Gucci Beauty حيث العمر والتجانس والإطلالة المثالية أصبح من المثل القديمة، فإن الحملة الإعلانية قد تم تصويرها من قبل مارتن بارّ Martin Parr، مع مقطع فيديو من إخراج شون فيجزي Sean Vegezzi والإشراف الفني من قبل كريستوفر سيموندز Christopher Simmonds. 

الرسالة القيّمة لحملة Gucci Beauty

وتكشف الصور الفوتوغرافية التركيبة غير اللامعة، الإشراقة على شفاه العارضتين أشوك ماجاك Achok Majak وآنا ماريا فون رودن Anna-Maria Von Rudenوهما تتبسّمان وتشربان الشاي. كما أن علامات أحمر الشفاه على فنجان الشاي والكوب هي إشارة إلى المعايير القديمة لهذه الصناعة، وهو عالم يجب أن تظل فيه الشفاه مكوّنة بشكل مثالي، حيث من التوقع النساء أحمر الشفاه أثناء الأكل أو الترحيب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية