Yasmina

SAVANAH تدخل عالم الماكياج في حدث مميّز في بيروت

SAVANAH تدخل عالم الماكياج في حدث مميّز في بيروت

بحضور أهم الشخصيّات في عالم الجمال والموضة والإعلام، تخطو Savanah الماركة اللبنانية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، مشواراً جديداً في مجال الماكياج، مطلقة مجموعة مميّزة من مستحضرات الماكياج، وذلك خلال حفل عشاء أقيم في فندق وارويك في العاصمة اللبنانية بيروت.

تتألّف المجموعة الجديدة الفاخرة المؤلفة من ماسكات الوجه والماكياج، والسيروم الخاص بالبشرة الذييحمل أكثر من ميزة كونه يحدّ الهالات السوداء من جهة والتجاعيد من جهة أخرى بالاضافة الى مجموعة الماكياج، وبهذا انضمّت هذه الابتكارات إلى باقة وصل عددها إلى 75 مستحضراً، بعد ثلاث سنوات من إطلاق العلامة التجاريّة. رحلة Savanah التي بدأت بمستحضرين فقط تستمر مع مالكها دانيال فاخوري الذي آمن ببيروت، وعاد بعد سنوات للاستثمار فيها.

فريق عمل Savanah في صورة تذكاريّة
فريق عمل Savanah في صورة تذكاريّة

خلال الحفل ألقى فاخوري كلمة أعرب فيها عن سعادته بجماهيرية هذه الماركة اللبنانية بكلّ فخر، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققته الصيف الماضي بفضل زيت البحر. كما أشادَ بالروح الشبابية الموجودة في الشركة من خلال اعتماد الطاقات الشبابية، وهذا ما جعلها تحظى بتميّز وفرادة عن المنتجات الاخرى. وتجدر الإشارة إلى أنّ مستحضرات Savanah مصنوعة من مواد طبيعية،وبإشراف أطباء ومتخصصين.

إقرئي المزيد: Maison Pyramide تحتفل بمتجرها المؤقت في بيروت وتقدّم لكِ فرصة تسوّق أجمل التصاميم

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر