YSL Beauty: أوّل ماركة ماكياج تضيء برج خليفة في دبي

في خطوة فريدة وأولى من نوعها، أضيئ برج خليفة في دبي بعرض فيلم أحمر شفاه ROUGE PUR COUTURE THE SLIM من YSL Beauty، لتشهد دبي على لحظات استثنائية قوامها 828 متراً من الجمال!

ias

لا عجب أن تقوم ماركة YSL Beauty بهذه الخطوة، فهي من دار اعتاد التميّز والاختلاف، وبها تكرّست أكثر فرادتها وفرادة مستحضراتها. وROUGE PUR COUTURE THE SLIM هي مجموعة أحمر الشفاه الأولى من تصميم توم بيشو Tom Pecheux، المدير الجمالي العالمي لـYSL Beauté، التي تغمر الشفاه بطبقة لونية فاخرة غير لامعة، بلمسة الكوتور، تمنح راحة فائقة ومظهرًا غير رسمي، وقد أطلقت المجموعة تحت إطار الاستعداد إلى المجازفة وعبر هاشتاغ walktheline#.

> يتوفّر RPC THE SLIM في 24 لونًا مميزًا، من تصميم توم بيشو، وتضمّ التشكيلة لونًا واحدًا محدود الإصدار مُستلهمًا من عطر Black Opium

ما بين التقاليد والتمرّد؛ ولمسة الكوتور الفاخرة والطابع غير الرسمي. أين تكمن حدودك؟ RPC THE SLIM مصمّم للمرأة التي تحبّ أن تخطّ طريقها الخاص، وهو أحمر الشفاه الأروع على الإطلاق. استُلهِم RPC THE SLIM من ليونة الجلد و كثافة لونه، وهو يُضفي لمسة من الجرأة على الشفاه بفضل تغطيته الكاملة بتمريرة واحدة، وقوامه غير اللامع وتركيزه العالي من الجزيئات الملوّنة.

تنساب التركيبة الناعمة الكريمية، وتتحرّك براحة تامة مع شفتيك، حتّى أنّ بالإمكان تشبيهها بسروال الجينز الضيّق المثالي. قوامها خفيف ومطواع لدرجة أنّك لن تشعري بوجودها على شفتيك.

https://www.youtube.com/watch?v=6D7AT8WFH2c

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي مدير قسم التجميل العالمي لماكياج YSL Beauty توم بيشو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية