YSL Beauty تذهل دبي من خلال YSL Beauty Club

حدث استثنائي شهدته دبي في السادس من الشهر الجاري مع YSL Beauty بعدما نشر فيها YSL Beauty Club المفهوم الأكثر فرادة وانتقائية في عالم الجمال، والمستورد مباشرة من باريس، والذي حط رحاله في دبي بعدما شغل المدن الأكثر اهتمامًا بالموضة حول العالم.

ias

في حيّ دبي للتصميم، وداخل مكعّب ضخم أسود اللون، أنشأته الماركة خصيصًا من أجل ليلة واحدة. يُعدّ YSL Beauty Club المفهوم الجديد الأكثر إبداعًا من YSL Beauty، الماركة العالمية لماكياج السهرات، والتي تقدّم الرفاهية والجمال بأسلوب ثوريّ ومتحرّر. وضم الحفل أكثر من 300 من كبار الضيوف المدعوين بشكل حصري بين فنّانين ومصمّمين وعارضات أزياء وشخصيّات مؤثرة اجتماعيًا وشخصيّات اجتماعية بارزة، بالإضافة إلى الشخصيّات النافذة وكبار روّاد الأعمال الذين تسنّت لهم فرصة التمتّع بعالم YSL Beauty الجريء والرائع. 

حفل YSL Beauty في دبي

ومن اللمسات الساحرة التي ميّزت السهرة، محطّات الماكياج التي عمل فيها فريق YSL Beauty Rebel Squad، المؤلّف من أبرز اختصاصيي الماكياج لدى الماركة، على تقديم إطلالات جديدة عصرية وجريئة. كما حظي الضيوف بفرصة اختبار ثلاث تجارب من عالم YSL Beauty لاكتشاف جوهر هذه الماركة التي لا تشبه إلا نفسها!

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Night 54 من YSL Beauté لإطلالة خريف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية