YSL Beauty Hotel: تجربة استثنائية تجمع الجمال بالموسيقى

YSL Beauty Hotel: تجربة استثنائية تجمع الجمال بالموسيقى

في قلب العاصمة الفرنسيّة باريس، افتتحت YSL Beauté أول فندق YSL BEAUTY HOTEL ، وهو التطوّر الطبيعي لتجربة YSL BEAUTY CLUB الحصريّة الغامرة الشهيرة، المكرّسة للجمال والموسيقى.

ias

من خلال هذا الفندق أوجدت العلامة أجواء تُحاكي أجواء الفنادق، وافتتحت متجرًا مؤقتًا في موقع فسيح، من 17 إلى 20 يناير. من المدخل إلى صالون التجميل Beauty Bar، ومن Le Drive-in إلى حجرة Powder Room، كما يُمكن الانتقال إلى الطابق الثاني حيث اكتشف الضيوف داخل الغرف المُستلهمة من مصادر مُختلفة أحدث مستحضرات الماكياج، وتمتعوا بالعروض المباشرة.

أجواء موسيقى وجمال وتالق

في ليلة الافتتاح التي شاركت فيها سفيرة مستحضرات الماكياج الخاصة بالعلامة، زوي كرافيتز، شهد الملهى المخصّص لعطر BLACK OPIUM أجواء موسيقية رائعة مع سيمي آند هيز ومشغّل الموسيقى سيباستيان، بالإضافة إلى عرض حيّ لفرقة الإلكترو بوب Hyphen Hyphen. أمّا قائمة الضيوف فقد تضمّنت كبار الشخصيّات أبرزهم ديان كروغر.

افتتح YSL BEAUTY HOTEL أبوابه بين العاشرة صباحًا والعاشرة ليلًا لمدّة 4 أيام و3 ليالٍ، تضمنت أمسية حصريّة مخصّصة للعملاء الذين حظيوا بفرصة التعرّف على أحدث مستحضرات التجميل، وتمتعوا بوقتهم في ذلك المكان الاستثنائي.

إقرئي المزيد: أجواء الروك أند رول تزيّن حفل YSL Beauté في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية