Yves Rocher تطلق مجموعتها الجديدة من العطور

العلامة الفرنسية الراقية المعروفة بريادتها في إطلاق المنتجات الطبيعية للجمال والعناية بالبشرة تطلق هذا الموسم مجموعة مميزة من العطور، بنفجات تأسر القلوب، مانحة إيّاك الفرصة لتشّعي جمالاً وأناقة بتوقيع Yves Rocher.

ias

تميّزت مجموعة العطور الأنيقة بطابعها الشبابي المتميز الذي ينضح بالعبق المنعش للمكونات الطبيعية بأسلوبٍ لا يقل فخامة وتألّقاً عن العطر نفسه، تقدّم " إيف روشيه" عطورها المميزة في زجاجاتٍ عصرية تتفرّد بتصميم منحني جذاب ومهارة رائعة.
وتغني الماركة الفرنسيّة عالم العطور بتوليفةٍ خيالية تستحضر الطبيعة الأم، إذ يشكل عبق زهرة توبروز وأعشاب فيتيفر الهندية الطبقات العليا للعطر، فيما تنضح طبقاته الوسطى بعبير البرغموت والبرتقال والجاويّ لينتقل بعدها إلى شذى البتشول الغني. (اكتشفي حقائق وغرائب العطور)

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قدّمت فرصة المشاركة في مسابقتها على صفحتها الخاصة على انستغرام. تتألّف المسابقة من ثلاثة أسئلة تقدّم العلامة التجارية بعض الأفكار المرتبطة بها على صفحات انستغرام الخاصة بالمشاركين، إذ يتوجب عليهم تحديد العطر من خلال زيارة متجر العلامة وتحميل صورة للعطر المطلوب مع هاشتاغ #YRFragranceUAE وإشارة @yvesrocheruae وتستمر هذه المسابقة ثلاثةأسابيع يتم خلالها اختيار 12 رابحاً يحظون بفرصة انتقاء عطرهم المفضّل من مجموعة العطور الجديدة كهدية من Yves Rocher. 

إقرئي المزيد: أساليب تساعدك على إستخدام العطور لجذب الرجال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية