أب ساعد ابنته على محاربة تموجات شعرها باختراع مستحضر لها

أب ساعد ابنته على محاربة تموجات شعرها باختراع مستحضر لها

من الطّبيعي أن تعاني النساء صاحبات الشعر المجعد الكثيف من النفشة التي تسبب لهن الإحراج وخسارة ثقتهن بأنفسهن. وكم من مرّة ينمن بشعر مصفف ليستسقظن على كارثة يصعب التحكم بمظهرها، هذا ما عانته تحديدا إبنة الـ 12 عاماً مع شعرها المموج، لكن أباها لم يتذمر من معانات ابنته ولم يستسلم للمستحضرات المصنعة، بل كونه عالماً إنكبّ للبحث عن المكونات التي يمكنها أن تحلّ المشكلة . تعرفي مع ياسمينة على الحل الذي وصل اليه واكتشفي المستحضر الجديد الذي غير حياة هذه الشابة.

ias

بويس كرارك، عالم حاصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء الجيولوجية الحيوية، وأب لإبنة وحيدة في الـ 12 عام من عمرها، قرر أن يكتشف بنفسه السبب الذي يؤدي إلى إفساد مظهر شعر ابنته المووج علّه يستطيع اختراع مستحضر يخلصها من هذا العذاب.

بالصور رجل يستيقظ يومياً باكراً ليصفف شعر زوجته

بعد البحث والتدقيق في تركيبة جميع المنتجات التي جرّبتها ابنته وبعدما اكتشف أن الرّطوبة التي تلف مدينة لندن تؤثر سلباً على نوعية شعرها لتزيد من نفشته، أصبح على يقين بأن طبيعة الطبقة الخارجية من الشعر المموج قابلة لتلقي وامتصاص الرطوبة في الجو والتفاعل معها بشكل كثيف، ما يؤدي الى تضخم حجمه وتمرّد الخصلات.

لذلك، دخل هذا العالم الطموح الى المطبخ وبدأ عملية التجارب من خلال خلط الصيغ والمكونات الطبيعية التي قد تفيد. وبعد 9 أشهر من التجارب والبحث والمراقبة استطاع أن يخلص ابنته إلى الأبد من مشكلتهاK وأن يصبح صاحب مجموعة متجات الشعر Lubricity LLC التي تعالج التموجات المتمردة.

شعر ابنته قبل وبعد المستحضر

أب ساعد ابنته على محاربة تموجات شعرها باختراع مستحضر لها

مكونات المستحضر 

إستعان هذا الأب والعالم الناجح بالبروتينات الطّبيعية التي تمنح الشعر ملمساً حريرياً، وأضاف عليها أحماض الفواكهة التي تستطيع أن تغير بنية الشعر بشكل طبيعي وتحافظ في الوقت عينه على صحته.

شعر زبونة قبل وبعد المستحضر

أب ساعد ابنته على محاربة تموجات شعرها باختراع مستحضر لها

طريقة تطبيق العلاج 

يُطبق القليل من المستحضر على الشعر الجاف ويُسرّح ويُترك لـ 15 دقيقة قبل اعتماده لطبقة أخرى. ويؤكد بويس أنه بعد 30 دقيقة من اعتماد المستحضر يبدأ الشعر باتخاذ شكل مصفف محافظاً على تموجات الشعر الخالية تماماً من النفشة.

يُذكر أن هذا المستحضر يمنع خروج ودخول الرّطوبة من وإلى الشعر ليحافظ على شكله مصففاً طوال 6 أشهر على التوالي. وينصح بويس باعتماده مرّة كل 6 أو 12 شهراً لا أكثر.

إقرأي المزيد: إليك شكل الشفاه الأكثر جاذبية بحسب خبراء الجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية