أبراج تخشى منع الآخرين من التدخّل في حياتها!

أبراج تخشى منع الآخرين من التدخّل في حياتها!

بكل صراحة هذه الأبراج تخشى منع الآخرين من التدخّل في حياتها لأنها لا تستطيع أن تقول لا، ولا تعرف أن تضع الحدود الصحيحة حول حياتها وخصوصيتها. في البداية نذكرك بتوقعات ماغي فرح للأبراج، للعام ٢٠٢١

ias

والأكثر أنها تخاف من الرفض أو الصد وتخاف من خسارة بعض الأشخاص فتصبح المنفّذ في حياتها وليست صاحبة القرار! من هي؟

السرطان

اليك هذا السر عن برج السرطان، لا يستطيع أن يخذل أحدًا ولا يعرف أن يقول كلمة لا حتى ولو كلّفه ذلك خصوصيته وراحته النفسية، وهذا ما يمنعه من وضع الحدود حول حياته الشخصية، فتتحوّل قضاياه الشخصية وقراراته الى مشاع يتدخّل فيها كل من حوله. فيختار السرطان أن يزعج نفسه ويؤذيها بدلًا من قول لا، خوفًا من خسارة هذا الشخص أو ذاك!

الميزان

يعيش برج الميزان ذنبًا بشكل شبه دائم تجاه الناس، ويحمّل نفسه أكثر بكثير من طاقته، لذلك نراه يسمع الكثير من الآراء حتى التي لم يطلبها، ويوجّه له الجميع الايعاز وكأنّه طفل صغير لا يعرف كيف يدير أبسط شؤونه، ولكن يحدث أن ينفجر الميزان مرة في الوقت غير المناسب ومع الشخص غير المناسب، فقط لأنه تحمّل الكثير. ما هي الصفات التي لا تعرفينها عن برج الميزان؟

الحوت

يخشى برج الحوت من الصد ومن أن يتم التخلي عنه، وهذا الخوف يطبع سلوكه وتصرفاته من دون أن يدري. فهو يتحمّل كل شيء ويتقبّل كل شيء لضمان سماع الملام الحلو والاطراء وكي يرضى عليه من حوله، حتى ولو عنى ذلك أن يقوم بأمر لا يريد أن يقوم به، وحتى لو عنى ذلك أن ينكر ذاته لصالح الآخرين، فلا يقع فقط ضحية تدخّل الآخرين في خصوصياته لا بل يجبر نفسه بقرارات لم يتخذها بحرية نفسه ويغيّر مسار حياته كما يرتضيه الناس. اليك الجواب، هل يعتبر برج الحوت ذكيًا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية