أبراج تسامح شريكها حتى ولو كان لا يستحق ذلك!

أبراج تسامح شريكها حتى ولو كان لا يستحق ذلك!

نكشف لك ٥ أبراج تسامح شريكها حتى ولو كان لا يستحق ذلك أما لأنها تخاف خسارته أو لأنه تتعلق به وتخاف التغيير، فهذه الأبراج تحتمل الكثير وتسامح كثيرًا! ولكن من هي الأبراج الحقودة التي لا تنسى ولا تسامح؟

ias

والمسامحة ليست عيب أو نقطة ضعف، انما الخطأ هو أن نسامح من يهين كرامتنا ومن يستغلّ نقاط ضعفنا تجاهه. فما قصّة هذه الأبراج مع الغفران المتواصل؟!

الجوزاء

من ايجابيات شخصية برج الجوزاء أنه جاهز لرؤية الحقيقة من كلّ جوانبها وأوجهها ولا يتمسّك بوجهة نظره ويصرّ أنها صحيحة بل جاهز للاصغاء، وهنا قد يقع ضحية شريك منافق يوهمه أنه الضحية وأنه يستحق الفرصة ويحاول وضع الجوزاء في خانة الشخص المخطئ. الجوزاء برج يسامح الى درجات كبيرة وصولًا الى الخيانة، تخيّلي! من جهة أخرى اليك عيوب المرأة الجوزاء.

الميزان

فيما ننتظر الأبراج شركائها على خطأ واحد ليثبتوا أن العلاقة لا يجب أن تستمر، يستعدّ برج الميزان للمسامحة، فهو الرومانسي العاطفي الذي يتمسّك بالحب من أجل الحب ويتمسّك بكلّ يضفي مزيدًا من دراما على علاقته العاطفية. اكتشفي معنا الطرق الى قلب المرأة الميزان وأسرار ايقاعها في الحب

القوس

برج منفتح الى أقصى الدرجات ويخاف أن يظلم، قد يسامح الشريك رغم أخطاء كبيرة فادحة ويقيم الدنيا ويقعدها بسبب أخطاء أخرى صغيرة بسيطة!

الدلو

يتعلّق الدلو كثيرًا بشريكه ويخاف من التغيير في العلاقة العاطفية فيسامح رغم المشاكل والأزمات الكبيرة ورغم الشجارات والأخطاء الفادحة فقط خوفًا من خسارة الحبيب.

الحوت

بعد مرور الوقت، يصبح البعض حساسًا على أخطاء الشريك وكأنه لم يعد يستطيع احتماله، الحوت بالعكس فالوقت يعميه كليًا عن أخطاء الشريك ويصبح مستعدًا للمسامحة حتى قبل اعتذار الشريك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية