أبرز صيحات الشعر والماكياج من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2016

ياسمينة التي توجّهت مطلع الأسبوع إلى باريس، لمتابعة عروض أسبوع أزيائها الراقية لخريف وشتاء 2016، تشاركك اليوم بأبرز صيحات الشعر والماكياج التي سطّرت هذه العروض، وشكّلت عناوين أنيقة للموسم المقبل. واللافت هذا العام في الكوتور الفرنسي أنّ ظلال العيون تحضر بقوّة، والشفاه أيضاً، ما يعكس تلك المنافسة الإيجابيّة الحادة التي زيّنت الإطلالات.

ias

Giorgio Armani Privé: شفاه الفوشيا المشعّة هي العنوان الأقوى في إطلالة الدار الجماليّة، والتي أثبتت أن تدرّجات الشفاه القويّة لا تزال في الصدارة، إلى جانب ظلال الجفون الرمادية على العيون، والماسكارا على الجفون، مع تسريحة البيكسي بالشعر المستعار، والغرّة القصيرة جداً على الجبين.

شعر وماكياج إيلي صعب في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016

CHANEL: إطلالة مذهلة تعدك ياسمينة لاحقاً بنقل المزيد من التفاصيل عنها، غير أنّ خطوطها العريضة تعكس أناقة متقنة في الماكياج، مع التركيز على كل أجزاء الوجه، من العيون والشفاه والبشرة، بتدرّجات قويّة واضحة ونابضة بالأنوثة، وحتى الحواجب التي تمّ تعليمها بقوّة، مع تسريحة الكاريه القصير بالشعر المستعار.

Giambattista Valli: الغرّة القصيرة حضرت في هذا العرض أيضاً مع تسريحة ذيل الحصان، أما الماكياج فجاء ناعماً ودراماتيكياً في الوقت نفسه، على خط الآيلاينر الرفيع على الجفن العلوي، وظلال العيون الزهريّة، وأحمر الشفاه اللمّاع.

Dior: ظلال الجفون البرتقالية والزهرية الخافتة هي العنصر الأقوى في ماكياج ديور هذا العام، والبشرة شاحبة وباهتة مع غياب لافت لماكياج الشفاه، أما الشعر فجاء مفروداً وطبيعياً، وقد سبق لياسمينة أن تناولت تفاصيل هذه الإطلالة.

صيحات الشعر والماكياج في عرض كريستيان ديور في أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2016

Versace: ظلال الجفون الخضراء تكرّس تميّز ماكياج العيون خلال هذا الأسبوع الراقي، ومع تدرّج الزيتي التي تمّ إعتماده شعرنا بدفء الإطلالة المتناغمة مع أكسسوارات مميّزة على تسريحة الشعر المموّج؛ وكأنّ كل تفصيل منها يود أن يعكس ذلك الشتاء الدافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية