أجمل صور سيلفي لنجمات عربيات وعالميات من دون ماكياج

أجمل صور سيلفي لنجمات من دون ماكياج...

تعوّد الجمهور على رؤية نجماتهن المفضلات بكامل إطلالاتهن التي تبرز جمالهن المثالي الخالي من الشوائب، لذلك ولدى نشر صورة لواحدة منهن من دون ماكياج يتهافت المعجبون الى رؤيتها بهدف اكتشاف طبيعة جمالها الذي يخفيه التصنع. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تشاهدي مع ياسمينة أجمل صور سيلفي لنجمات من دون ماكياج، واكتشفي بنفسك أن الإطلالة الإصطناعية تخفي خلفها أحياناً جمالاً حقيقياً! كيندال جنير

ias

لا عجب بأن تظهر بصورة سيلفي من دون ماكياج فهي النجمة التي تشتهر بإطلالاتها الناعة التي تقوم على ماكياج خفيف يبرز جمالها بدلاً من أن يصطنعه. تظهر كيندال في هذه السيلفي من دون ماكياج أبداً لتكشف عن جمال عيونها اللوزية والجذابة الى جانب نقاوة بشرتها المشرقة.

نيكول سابا

أجمل صور سيلفي لنجمات من دون ماكياج...

جريئة فعلاً نيكول سابا، فلم تتردد ولو للحظة بنشر صورتها من دون ماكياج نهائياً. وبالرّغم من بعض علامات التعب التي ظهرت حول عينيها وفمها، الا أنها تبدو ساحرة فعلاً من دون ماكياج وذلك بسبب لون عيونها الطّبيعي وجمال بشرتها المشرقة الخالية من الهالات السوداء والتصبغات.

جيجي حديد

أجمل صور سيلفي لنجمات من دون ماكياج...

ظهرت جيجي حديد في هذه الصورة من دون أي لمسة ماكياج أو ماسكارا وهذا عكس ما تفعله الفئة الأكثر من النجمات، حيث يطبّقن القليل لخدمة جمالهن الطّبيعي في الصور. بدت جيجي جميلة على طبيعتها لاسيما وأنها من صاحبات العيون اللوزية الملونة والشفاه البارزة الحمراء .

يارا

أجمل صور سيلفي لنجمات من دون ماكياج...

محبوبو الجماهير، وهي لا تتردد أبداً بنشر صور السيلفي من دون ماكياج لاسميا وأنها من صاحبات البشرة البيضاء النقية الخالية من أية شائبة، هذا غير أنها تتمتع بعيون سوداء كبيرة مفعمة بالجمال.

بيلا حديد

أجمل صور سيلفي لنجمات من دون ماكياج...

بعد أن خضعت بيلا حديد لعمليات تجميل غيّرت قليلاً في شكلها أصبحت من أجمل النجمات العالميات مع ومن دون ماكياج. تعرف بيلا بأنها من أكثر النجمات اللواتي يجرؤن على اتخاذ صور على طبيعتها فهي على ما يبدو تتغني بجمالها المميز وبجاذبية عيونها الطّبيعية.

إقرأي الميزد: إطلالة جديدة لهيفا وهبي في الحرباية…كيف ظهرت بالشعر القصير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية