أحدث أسرار ماكياج نانسي عجرم بلسان خبير التجميل فادي قطايا

مع محترف صارت ريشته رمزاً للتميّز، واسمه عنواناً مشرقاً في عالم الماكياج، لا يمكن إلا أن يكون الحديث برفقته شيقاً، لقاءٌ مميّز جمع ياسمينة بخبير التجميلفادي قطايا، الذي أفصح لنا عن أبرز أسرار ماكياج نانسي عجرم، كاشفاً تفاصيله في الموسم الحالي من آراب آيدول: 

ias

 

هل يمكننا الحديث عن تغييرات في ماكياج نانسي عجرم هذا الموسم من آراب آيدول؟

ماكياجها هذا العام أقوى نسبيّاً من المواسم السابقة، فبعدما عرفت بالإطلالة الطبيعيّة، بدأنا نخرج قليلاً من هذه الدائرة، مع كليبها ما قبل الأخير، حتّى أننا في إحدى الحلقات المباشرة من آراب آيدول اعتمدنا السموكي القوي جداً، الذي يمكن اعتباره عنواناً عريضاً لماكياج عينيها في الفترة الأخيرة، مع اختلاف الألوان، فنانسي التي كنا كثيراً ما نراها بالألوان الترابية، اليوم تتجه نحو التدرجات الداكنة، من الأسود إلى البني، والرمادي، والعنابي. 

 

         أكثر العلاقات متانة بين النجمات وخبراء التجميل والشعر

 

هل الأمر ينطبق على ماكياج الشفاه؟ 

نانسي بطبعها لا تحب ألوان ماكياج الشفاه القويّة، وعندما تختارها تفضّل الأحمر، في هذا الموسم لم تظهر بالأحمر بعد، والتركيز ما يزال على ألوان النيود، كالبيج، والبيج الزهري. ولعلّ تفضيل نانسي لهذه التدرّجات يعود إلى شخصيّتها، الأمر الذي أحترمه ولا أجد أيّ مشكلة فيه، لأنني لا أجد أنّ الفنانة مضطرة إلى الظهور بصيحات لا تشبهها، وبعيدة عن طبيعتها. 

 

لكن أحياناً لا يتم ملاحظة التغيير في ماكياج نانسي عجرم؟

بالفعل، ذلك يعود إلى نعومة ملامحها وهدوء شخصيّتها، لأنّ عيني نانسي لا تظهران التغييرات، على رغم وجودها، ولكن ما أؤكده أنّ الألوان تتغيّر وتتبدّل كذلك التقنيات، ففي إحدى الإطلالات، مع تسريحة ذيل الحصان وماكياج السموكي، طلبت مني إحدى الزبونات وضعه بشكل مشابه تماماً، ظناً منها أنّه ناعم! مع العلم أنّه يعدّ من أقوى أشكال الماكياج.

 

ما الذي لا تحبّه نانسي عجرم في الماكياج؟

نانسي لا تحبّذ  تقنية الماكياج المحدّد أو الألوان الصارخة، لهذا نجرّب وعلى رغم الخروج من الماكياج الناعم أن نحافظ على شخصيّتها. 

 

في برنامج يجمع نانسي بأحلام وماكياج أحمد الأسير، أنابيلا هلال وماكياج مايا يمين، المشتركات وإيفا عطالله في الكواليس، هل يتضاعف التحدي؟

أنا لا أفكّر بهذا الأمر ولا أجد نفسي في إطار المنافسة، بل ينصب اهتمامي على الطريقة التي أود إظهار نانسي بها. 

 

      فادي قطايا لياسمينة: الاعتزال أمرٌ وارد…والفنانات قد يظلمنن أحيانا

 

 

كيف يتم التنسيق بين الشعر والماكياج والأزياء؟

الأزياء التي تختارها نانسي للحفل المباشر، هي التي تحدّد الصورة العامة لتسريحة الشعر والماكياج. 

 

بعد سنوات من العمل مع نانسي عجرم، هل يقع فادي قطايا في الروتين؟

في الفيديو الكلبيات، لا نقع مطلقاً في الروتين، فالتنوّع يحكم الشخصيّة التي تؤدي دورها، لأنّها ليست من النجمات اللواتي يعتمدن الماكياج نفسه، على رغم اختلاف فكرة الكليب. ولكن في إطلالاتها الأخرى، يصبح الأمر محافظة على الأسلوب والشخصيّة، وليس تكراراً. 

 

ماذا تخبرنا عن ماكياجها في أحدث كليب لها "يلا"؟ 

بما أنّها أدت شخصيّتين مختلفتين في الكليب، بين المراهقة والنجمة، عملنا على إطلالتي ماكياج، الناعم والخفيف جداً بما يتناسب مع عمر الشخصيّة، والقوي والصارخ بما يلائم الأخرى، على رغم أنه ظل في إطار ماكياج المراهقات. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية