أخيراً عرض فيلم "حد الطار" في صالات السينما في السعودية

أخيراً عرض فيلم "حد الطار" في صالات السينما بالسعودية

أخيراً عرض فيلم “حد الطار” في صالات السينما بالسعودية

سيتم عرض فيلم "حد الطار" أخيراً في صالات السينما في السعودية في عرض أوّل في الـ 28 من شهر يناير الجاري، وكان العمل قد حاز جائزتي لجنة التحكيم وأفضل ممثل في مهرجان القاهرة.

ias

حقق الفيلم ردود أفعال واسعة وإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حصد الممثل السعودي فيصل الدوخي جائزة أفضل ممثل عن الفيلم نفسه.

ما الذي سيبقى للدراما الرمضانية؟

استطاع فيلم "حد الطار" أن يخطو خطوة نحو المحافل الدولية، وذلك من خلال عرضه في الثالث من ديسمبر 2020 فيافتتاحية عروض مسابقة آفاق السينما العربية في مهرجان القاهرة السنيمائي في دورته الـ 42. الفيلم من إخراج عبد العزيز الشلاحي، ومثل بطولة الفيلم كل من الممثل فيصل الدوخي وأضوى فهد.

عن هذا كتب الناقد رجا المطيري تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "خلال أسبوع واحد فقط سيدخل الجمهور السعودي في جدل حول مسلسل رشاش الذي سيُعرض يوم 21 يناير، وفيلم حد الطار الذي سيعرض يوم 28.. مع هذا الحراك والحوار الشعبي المستمر مع الأعمال الفنية، ما الذي سيبقى للدراما الرمضانية؟ هل يستطيع الموسم الرمضاني المحافظة على زخمة وبريقه ومركزيته؟"، اقرأي المزيد "رشاش" أكبر عمل درامي سعودي وأضخم إنتاج لمنصّة رقمية في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية