أزياء رائعة من توقيع See By Chloé لشتاء 2015!

إنّها علامة See By Chloé التي تعتبر العلامة الشقيقة لدار Chloe والتي تشتهر بتقديمها الأزياء الحيويّة والناعمة التي تحاكي المرأة الشابة التي تبحث عن الإطلالة العمليّة.

ias

لشتاء 2015، تقدّم لكِ هذه العلامة مجموعة من الأزياء الرائعة التي أتت لتسلّط الضوء على مشغل باريس Paris Atelier إذ ضمت تصاميم مميّزة بأقمشتها الفاخرة وذات الجودة العالية ومن أجل هذه المناسبة واحتفالاً بهذه المجموعة الرائعة، تمّ التقاط العديد من الصور التي تظهر فتاة See By chloe لهذا الموسم بعدسة "ماتيو موتاناري" تحت إشراف المديرة الإبداعية "كلير وايت كيلير".

تأتي هذه الصور لتظهر حوالي 20 فتاة تمّ اختيارهنّ من مدن أوروبيّة عدّة من بينها برلين، بروكسيل، كوبنهاغن، باريس، لندن وستوكهولم حيث تعكس كلّ من هؤلاء الشابات، أسلوباً أو ستايلاً معيناً يعبّر عن موضة تحاول الدار إظهارها في هذه المجموعة.

إذاً، لموسم خريف وشتاء 2015، تقدّم لك دار See By Chloé صيحات موضة مختلفة ومن بينها نذكر:

1- موضة الـ Denim: تقدّم الدار هذا القماش بأسلوب الشورت الواسع الذي يشبه موضة سراويل الـ Culotte، هذا الشورت الذي قدمّته الدار مع قميص من الجينز أيضاً  لإضفاء لمسة مميّزة وحيويّة.

اكتشفي اشهر حقيبة كلوي لهذا الموسم

2- الأقمشة بالنقشات المختلفة: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، النقشات المختلفة  وتؤكّد دار See by Chloe أنّ موج نقشات مختلفة مع بعضها البعض  من تقنيات الموضة الأبرز هذا الموسم لذا لا تتردّدي في تنسيق القماش المطبّع مع القماش المقلّم أو تنسيق قماش التول مثلاً مع قماش الـ Sheer الشفاف.

بالصور، اكتشفي ستايل فتاة كلوي لشتاء 2016

3- الفستان الأبيض: من المعروف أنّ الفستان الأسود أي LBD هو من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة ولكن هذا الموسم، يبرز الفستان الأبيض ليحتلّ مكانة الفستان الأسود ويكون القطعة الأبرز.

4- القماش المقلّم والمقطع: من الرائج هذا الموسم اختيار الأقمشة إما المقلمة بموضة الـ Stripes أو المقطّعة بموضة الـ Plaid أو الغينغمام، هذه الأقمشة التي تنسقيها مع الأزياء الكلاسيكيّة كالسروال الرسمي أو التنورة بالقصة المستقيمة.

بالصور، تذكري ازياء See by chloe لربيع 2013

5- الأحذية طويلة الساق: إعتمدي موضة الشراريب أي Fringe هذا الموسم واختاري الأحذية طويلة الساق ونسّقيها على طريقة فتاة See by Chloe مع الفساتين القصيرة أو الشورتات.

إذاً، ولاكتشاف هذه المجموعة بطريقة أفضل، ندعوكِ إلى مشاهدة هذا الفيديو الحصريّ لياسمينة والذي يكشف عن الحملة الإعلانيّة لمجموعة See By Chloe لشتاء 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية