أغلى لاعب في العالم في كرة القدم

أغلى لاعب في العالم في كرة القدم

من هو أغلى لاعب في العالم؟ يتشوّق محبّو كرة القدم دوماً إلى معرفة تفاصيل عقود اللاعبين. وتبقى بورصة لاعبي كرة القدم الاكثر تشويقاً واثارة في العالم، بحيث يسعى عشاق اللعبة إلى معرفة اغلى اللاعبين سعراً. وبعد أفضل حارس مرمى في تاريخ كرة القدم اليك اللاعب الاغلى.

ias

في حين يتنافس كلّ من اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب افضل لاعب، غاب الاثنين عن لقب "أغلى لاعب في العالم".

ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو

حصد الفرنسي كيليان مبابي لقب "أغلى لاعب في العالم" حيث تبلغ قيمته السوقية 259.2 مليون يورو، وفقًا لدراسة صادرة عن المركز الدولي للدراسات الرياضية. وتفوّق على مهاجم فريق مانشستر سيتي اللاعب رحيم سترلينغ الذي بلغت قيمته السوقية: 194.7 مليون يورو.

واحتلّ اللاعب الانكليزي ادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني المركز الثالث حيث بلغت قيمته 179.1 مليون يورو. وتجدر الاشارة إلى انّ مبابي كان من قبل وحافظ في السنة الحالية على صدارة قائمة أغلى اللاعبين في العالم.

بهذا التصدير غاب البطلان ميسي ورونالدو عن المراكز الاولى، من حيث "غلاء الاسعار"، وظهرت وجوه لاعبين آخرين. ونختم مع قصة من نوع آخر، وهي عن عربيات خطفن قلوب اهم لاعبي كرة القدم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية