أكثر ما يزعج الرجل في بشرة المرأة!

أكثر ما يزعج الرجل في بشرة المرأة!

تمضي المرأة الكثير من وقتها محاولة إظهار نفسها أكثر جمالاً في عيني الرجل، ولكن ما قد تجهله أنّ الرجل لا يلاحظ كل التفاصيل الجمالية في نظرة تقييمية واحدة، ولا يعيرها كلّها الأهمية نفسها، بل يتفاوت اهتمامه بين مشكلة وأخرى. تبيّن لنا أنّ بعض مشاكل البشرة تزعجه أكثر من غيرها، والجفاف يتصدّر القائمة!

ias

يجب على بشرة المرأة أن تكون ناعمة جداً كبشرة الأطفال، هذا الاعتقاد المشترك بين الرجال في العالم يجعلهم لا يتهاونون مع مشكلة الجفاف، وظهور البشرة متعبة وخشنة، وكأنّ الإحساس بهذين الأمرين يجعل المرأة التي أمامهم تفقد الكثير من أنوثتها، لدرجة الإنزعاج أو الإشمئزار. وكأنّ الأمر أتى مخيّباً لآمالهم! واللافت أنّ هذه المشكلة تزعجهم أكثر من الرؤوس السوداء أو الإفرازات الدهنية.(5 أمورٌ لا يلاحظها الرجل في الماكياج).

حتى لا تكوني واحدة من النساء اللواتي يشعرن الرجل بهذا النوع من الانزعاج، وتفادياً لأيِّ تعليق يبدر منهم ويشعرك بالحرج والارتباك، اعرفي أنّك تقضين على جفاف البشرة من خلال خطوات عدّة، أبرزها استعمال كريم الترطيب يومياً، وتقشير بشرة الجسم والوجه أسبوعياً للتخلّص من الخلايا الميّتة، إضافة إلى تناول كمية كبيرة من المياه، والحرص على تناول الخضار والفاكهة. فلا تتجاهلي ضرورة إتباع هذه الخطوات.

إقرئي المزيد: هكذا تعتني المغرب بجمال بشرتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية