أنجلينا جولي: أيقونة أحدث عطور دار Guerlain

أنجلينا جولي هو الوجه الإعلاني لأحدث عطور دار غيرلان

تعود أنجلينا جولي إلى عالم التجميل بقوّة وصخب، مع اختيارها لتكون سفيرة عطر Mon Guerlain أحدث ابتكارات دار عطور الماركة المعروفة بريادتها، وتؤكّد مرّة جديدة أيقونتها وفرادتها في كل خطوة تخطوها. فماذا عن تفاصيل هذا العطر المميز؟

ias

Mon Guerlain هو إسم يُهمَس تماماً مثل مداعبة على البشرة، ويذكّر بمئتَي عام من التاريخ المُفعم بالتجارب،والمُشبع بالنجاح والخبرة والسخاء، ومُضاءً بشغف صانع عطور Guerlain، التي تقدم إلينا في قارورة تاريخية يعود تصميمها إلى العام 1904 وتحمل اليوم العطر الجديد الذي يشيد بالأنوثة المعاصرة من خلال دمج التباينات التي يتم التعبير عنها من خلال قوى الخطوط الأنيقة وإرهاف المنحنيات ممّا يذكّر بأنوثة قويّة وحرّة ومرهفة. (أنجلينا جولي تتربع نجمة على عرش دار Guerlain للعطور).

احدث عطور دار غيرلان

تشكّل الفانيليا التاهيتي نقطة الانطلاق خلف عمل تركيبة Mon Guerlain، وهي مادة خام مفضّلة لا تنفصل عن أيّة تحفة من "جيرلان" Guerlain، ونجدها في عطر Shalimar و Habit Rouge وJicky. ورغم طابع Carla Lavender الكلاسيكي والذكوري في مجال صناعة العطور، إنه ينضمّ إلى الفانيليا التاهيتي المرهف والغامض. وكان من الضروري إيجاد نبتة خزامى استثنائيّة ونادرة تتمتّع بخصائص عطريّة فريدة تلبي توقعات دار صناعة العطور "جيرلان" Guerlain.

القيّمون على التعاون أكّدوا أنّ عطر غيرلان للمرأة الجميلة، القويّة، الملهمة، المبدعة والشغوفة… تماماً كأنجلينا." قد قيل إنّ جولي ستتبرع بكلّ المبلغ الذي ستتقاضاه من هذه الحملة للجمعيات الخيرية.

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Meteorites من Guerlain لتصحيح إشراق لون البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية