أنجلينا جولي تتربع نجمة على عرش دار Guerlain للعطور

أنجلينا جولي تتربع نجمة على عرش دار Guerlain للعطور

إختار دار Guerlainللعطور، العلامة الفرنسية لمستحضرات التجميل منذ عام 1828، النجمة أنجيلينا جولي لتكون الأيقونة الجديدة لعطر Guerlain الجديد. وبمجرد أن يتم ذكر إسم أنجيلينا جولي الى جانب هذه العلامة الفخمة التي لطالما قدمت للنساء أجمل العطور، فلا بد أن يحمل المستقبل القريب للمرأة الحديثة عطراً مميزاً جداً. إكتشفي مع ياسمينة لماذا تم اختيار أنجلينا جولي وتعرفي على التعاون الذي جمع بينهما.

ias

إذاً، تتشرّف دارGuerlain للعطور بالإعلان عن اختيار أنجلينا جولي أيقونة لعطرها الجديد، وقد أكد جاك جيرلان ،مصمم أهم العطور الأسطورية مثل Shalimar وMitsouko، أن الدار تعمل دائماً على ابتكار عطور من أجل النساء اللواتي يُثرنَ إعجابها.

وقد استوحى تييري واسر، مصمّم عطور Guerlain الرئيسي، من أنوثة أنجلينا جولي لابتكار عطرٍ يعبّر عن فكرة "مدوّنات امرأة": الخيارات والمشاعر والأحلام التي تجسّد الأنوثة الحديثة.

أما الإتفاق على الشراكة بين أنجلينا جولي و Guerlain فقد تم في كامبوديا في شهر ديسمبر 2015 حيث كانت تُخرج فيلمها "They Killed My Father"، وتم التركيز آنذاك على ذكرى من طفولتها، تُظهر فيها حبّ والدتها لبودرةٍ من "جيرلان" Guerlain.

يُذكر أن أنجيلينا جولي، مخرجة ومندوبة خاصة للمفضوية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وإحدى مؤسّسي مبادرة منع العنف الجنسي، قد قدمت كامل عائداتها من حملة Guerlain لأجل الأعمال الخيرية.

سيتوفر العطر الجديد بدءاً من مارس 2017 .

إقرأي المزيد: أمورٌ يلاحظها كل رجل حين يرى المرأة للمرّة الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية