أهم 4 نصائح جمالية للمحافظة على كثافة الحاجبين

أهم 4 نصائح جمالية للمحافظة على كثافة الحاجبين

في حال تمت المقارنة ما بين عين بحاجب كثيف وأخرى بحاجب خفيف، لا بد من أن التصويت سيصب الى جانب الأولى التي تمنح المرأة إطلالة مكتملة وإطاراً جذاباً للعين. لذلك وحفاظاً منك على إطلالة طبيعية بعيدة عن التاتواج، تعرفي مع ياسمينة على أهم 4 نصائح جمالية تحافظين من خلالها على كثافة الحاجبين وتساعديهما في الوقت عينه على النمو بشكل سليم وجميل.

ias

إزالة الحواجب فقط عند الحاجة: حاولي ألا تغيري بشكل حاجبيك، بل اتركيهما على طبيعتهما وأزيلي فقط تلك القريبة من العين. لا تبالغي في التخلص من الوبر الناعم لاسيما الذي ينمو عند أول الحاجب وعند رسمة القوس، فإزالته تسبب في خسارته وعدم نموه من جديد.

ضعي العقدة الصفراء وتخلصي من الهالات السوداء بنسبة 90%

الإنتباه من فقر الحديد وفقر الفيتامين ب6 في الدماء: إن فقر الحديد في الدماء والنقص في كمية الفيتامين ب6 يسببان في خسارة الشعيرات، لاسيما وأن خلايا الجسم تستعين بالحديد والفيتامين لإيصال الأوكسيجين بكميات مناسبة الى جذور الشعر.

تناول المأكولات الغنية بالبروتين: تتكون الحواجب من مادة البروتين لذلك، تناول المأكولات الغينية بهذه المادة تحافظ على كثافة الشعيرات وتمنحها الغذاء الكافي للنمو. أما إن كنت تفضلين المأكولات النباتية، فأكثري من تناول الحبوب والخضار.

اعتماد زيت الخروع كعلاج يومي: يمنحك هذا الزيت نتائج مثالية إن واظبت على اعتماده كعلاج روتيني، فهو ينمي شعيرات الحواجب والرموش بشكل ملحوظ ويحافظ على صحتهما. اعتمديه يوميا قبل النوم لتبقي على إطلالة طبيعية وجذابة بعيداً عن التاتواج والرموش المستعارة.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل SAG Awards 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية