أولى صيحات الماكياج في أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع وصيف 2016

الموضة اليوم تعيش لحظاتها الذهبيّة في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع وصيف 2016، فالعاصمة الفرنسية التي تعتبر من أكثر المدن العالميّة جماهيرية، متسمّة بطابع الحب والجمال والسعادة، تشهد أسبوعاً من الأناقة المذهلة التي  نادراً ما خيّبت آمال محبيها. ياسمينة الموجودة حالياً في باريس تعدك بنقل مباشر لأبرز الصيحات التي ستزيّن منصّات العروض، وأنت اليوم على موعد مع أبرز عناوين الماكياج في أولى هذه العروض.

ias

دار Dior التي تصرّ كل عام على التميّز، اختارت لإمرأتها في موسم ربيع وصيف 2016 صيحة شتوية نوعاً ما لتزيّن شفاهها، مع ألوان أحمر الشفاه الداكنة على رأسها البرغندي والعنابي والفوشيا الداكن في تكريس موضة هذه التدرّجات في موسم الصيف، وعدم جعله أسير الشتاء. اللون الداكن كان من أبرز العناوين التي لفتت أنظار نقاد الموضة والجمال في هذا العرض الذي استقطب عدداً مذهلاً من الصحافيين والنجمات والفعاليات. من شفاه دار ديور إلى عيون Versace التي اختار معها هذه المرّة صيحة السموكي أو ماكياج العيون الدخانية، مظهراً إيّاه العنصر الأقوى في الماكياج على حساب البشرة والشفاه، مع الإشارة إلى تألّق العارضة العالمية جيجي حديد على منصّة فيرساتشي، واختتامها للعرض.

من عناوين الماكياج اللافتة خلال الأيام الأولى لأسبوع الهوت كوتور الفرنسي، هو الماكياج البسيط جداً لعارضات جيامباتيستا فالي، في غياب كلي للألوان سواء على العيون أو الشفاه، والتركيز بشكل كامل على البشرة، التي تظهر حيوية ونضارة. أما ظلال العيون الزرقاء التي أحاطت بعيون عارضات Antonio Ortega لم يكن من الممكن تجاهله، ما يشير إلى إكمال مسيرة النجاح مع اللون الأزرق في ماكياج العيون للمواسم الآتية. (باقة من أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015).

العروض المقبلة ستوضح لنا الصورة، وياسمينة ستكون أوّل من ينقل لك جديد الماكياج والشعر في الأسبوع المميّز.

إقرئي المزيد:الجاذبية تسيطر على أزياء فيرساتشي لصيف 2016 وحضور بارز لأهم عارضات الازياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية