أي أبراج هي الأقوى من حيث الطبع والشخصية؟

أقوى الأبراج

صحيح أنّ كل شخص بيننا وبغضّ النظر عن برجه، يتمتّع بشخصية مميزة وطبع يحدد كيانه ويحجز له زاوية خاصّة. ولكن، وبحسب علم الفلك، فبعض الأبراج تتمتّع بشخصية أقوى وطبع أكثر نفوراً من مواليد الأبراج الأخرى. تعالي نكتشفها!

ias

اختبري نفسك: ما هي نقطة القوة في شخصيتك؟

– برج الحمل: في العادة يعتبر الحمل وديعاً وسكوتاً، الاّ أنّ في الأبراج هم مواليد ينضحون طاقة وحيوية، إضافة الى تمتّعهم بشخصية قوية ومجازفة، يندر الخوف فيها. من جهة أخرى يبحث مولود الحمل عن التحديات، وغالباً ما يخرج منها ناجحاً بفضل صفات القيادة لديه، ما يمدّه بالثقة بالنفس والشعور بالآمان ما ينعكس قوة زائدة في شخصيته. كما تتجلّى قوة برج الحمل بصراحته، وتعبيره المباشر عن مشاعره وآرائه من دون خوف أو خجل أو حتى ديبلوماسية، إضافةً الى كونه برج لا يقتنع بسرعة ولا يرى رأياً أهم من رأيه الشخصي.

كيف يعبّر كل برج عن غضبه؟

– برج العقرب: يتمتّع مواليد برج العقرب بشخصية صاخبة وساطعة، ولكنّ قوتهم تتميّز عن الأبراج التي ربّما تتشارك وإياهم بالعنوان نفسه. فمولود العقرب لا يعرف الاستسلام، حتى الوصول الى هدفه بغضّ النظر عن أي عائق وقف في دربه أكان، اجتماعياً، مادياً أو حتّى عاطفياً، فهو برج ليس من السهل إضحاكه أو إنزال دموعه، لأنّه لا يؤخذ بالعاطفة. من جهة أخرى يتميّز مواليد هذا البرج بنقدهم اللاذع، غرورهم وصعوبة التعامل معهم على الصعيد اليومي. أمّا في الحبّ فيعطون كثيراً ولكن يطلبون أكثر في المقابل. 

-برج السرطان: على رغم أنّ الصفة الأبرز المعروفة عن برج السرطان هي التغيّر المفاجئ وتقلّب المزاج، إلاَّ أنّ مواليد هذا البرج يتمتّعون بشخصية قوية أيضاً. في شكل محدد، هم أناس يثقون في شكل كبير بأنفسهم وقدراتهم الشخصية ما يُذلّل أمامهم العقبات الكثيرة، ويعزّز الطموح داخلهم.  من جهة أخرى، يعتبر برج السرطان متطلباً كثيراً من أصدقائه وشريكه في الحبّ، لا يقبل بأنصاف الحلول، مثالي ولا يسكت على الخطأ.

هل تعرفين نقاط ضعف كل برج؟

– برج الأسد: ننهي لائحة أقوى الأبراج مع الأسد؛ برج معروف لشخصيته الفذّة، جهوزيته الدائمة لارشاد الجميع حتّى ولو لم يطلبوا منه، ونجاحه في كلّ ما يتولاه والمسؤولية التي يتحمّلها. ما يجعل هذا البرج واحداً من الأقوى بين زملائه، هي الكاريزما التي يتحلّى بها، والرهبة التي يتميّزون بها فطرياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية