إذا كنت تملكين عينين بنيتين... فأنت أهم مما تتصورين!

إذا كنت تملكين عينين بنيتين... فأنت أهم مما تتصورين!

نعيش في عالم نطلق فيه الأحكام على الاشخاص استناداً إلى الشكل الخارجي، وفي حين حلل الخبراء شخصيات النساء بالاستناد إلى عدّة امور منها شكل الوجه، الابتسامة، لون الشعر، شكل العيون والانف، إلا أن أحداً لم يتطرق الى تأثير لون العينين على شخصية المرأة.

ias

وبما أن العيون هي نافذة الروح، وجد الخبراء أن لون عيني المرأة يؤثر بشكل مباشر على شخصيتها ويعكس الكثير عنها. وصحيح أن لكلّ لون عين خصائصه المميزة، إلا أن صاحبات العيون البنية هنّ الأكثر حظاً بحسب ما أثبتت دراسة حديثة. فإذا كنت تملكين عينين بنيتين اعلمي إذاً أنكّ أهمّ مما تعتقدين، للأسباب التالية:

1- السلام: أكثر مما يجعل صاحبة العيون البنية امرأة مميزة هو ميلها الى السلام وابتعادها عن كلّ أنواع المشاكل. تكره المرأة التي تملك عينين بنيتين الخوض في مواجهات عنيفة، وتفضل المحادثات الودية.

2- الوفاء: من أهمّ الصفات التي تميّز المرأة صاحبة العيون البنية، نذكر الوفاء الذي أضحى صفة نادرة في عصرنا هذه. ومن المعروف أن المراة التي تملك عيوناً بنية هي وفية في الحب والعمل والصداقات الى أقصى الحدود.

3- الذكاء: كذلك، ما يميّز المرأة التي تملك عيوناً بنية هو تمتعها بدرجة عالية جداً من الذكاء الذي تستخدمه ليس في العمل وحسب وإنما في علاقاتها مع الآخرين.

4- الثقة: كذلك، أكثر ما يجعلك امرأة مهمة كونك تتمتعين بعيون بنية هو أنك مستمعة جيّدة وجديرة بالثقة، إذ تحفظين الاسرار وتقدمين النصائح المفيدة.

اقرئي المزيد: اكتشفي ماذا يقول شكل صدرك عن شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية