إطلاق Grandiôse Liner من Lancôme في بيروت

خلال لقاء رفيع المستوى، جمع أهل الصحافة والإعلام ورائدات على مواقع التواصل الإجتماعي أطلقت Lancôme المشرق العربي في السادس والعشرين من شهر اغسطس الفائت منتج الماكياج الجديد Grandiôse Liner، مكرّسة الماركة الرائدة في عالم التجميل تميّزها في إطلاق أحدث المستحضرات وأكثرها جماهيرية!

ias

إجتمعت المدعوات في الجناح الرئاسي الفخم لفندق لو غراي في وسط بيروت، حيث تسنى لهنَ إكتشاف المنتج الجديد المميز بتقنية bend-the-line التي تمتاز بسهولة رسم خط الكحل بحسب شكل العين. وتخلّل هذا اللقاء شرحاً تفصيلياً من قبل فريق Lancôme لكل ميزات هذه التقنية الجديدة والفريدة من نوعها إذ إن هذا المنتج مجهز بمحور يؤمن قدرة إنحناء المقبض إلى 35 درجة مئوية، توفر خفة حركة غير محدودة وتعكس التكنولوجيا الحقيقيّة. وتخلل الجو الأنيق عرضاً لراقصات جمباز تغازلن وتمايلن مع شريط أسود من الحرير، شرح بوب دنف، خبير تجميل Lancôme المشرق العربي تقنية الكحل الجديدة وكيفية تطبيقها كما ساعد النساء الحاضرات على تجربتها. (إكتشفي مجموعة Haute Parfumerie من دار Lancôme).

تلا هذا الحدث لقائين جمعا مجموعة من السيدات في مجمعين ABC Achrafieh و ABC Dbayeh حيث تمكنت المدعوات من إكتشاف وتجربة الكحل الجديد Grandiôse Liner بالإضافة الى منتجات أخرى تحت إشراف ومساعدة خبير تجميل Lancôme المشرق العربي بوب دنف. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المستحضر وصل إلى الأسواق في بداية سبتمبر.

إقرئي المزيد: Lancôme تطلق Energie de Vie لبشرة منعشة ونابضة بالحياة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية