إطلالات الماكياج والشعر في أحدث عروض فيكتوريا سيكريت

في كل زاوية من زوايا تلك الكواليس تلمح الجمال الآسر، فالمنافسة بين أجمل نساء العالم وأكثر عارضات الأزياء فتنة وإثارة تكون في أوجّها خلال التحضير لعرض Victoria’s Secretالسنوي الذي إتخذ لنفسه مكاناً هذا العام في لندن، وكأنّ الحياة عادت إلى مدينة الضباب باللون الزهري. ياسمينة تنقل إليك أبرز التفاصيل الجمالية خلف ستارة العرض السنوي المنتظر:

ias

تفاصيل عرض أزياء Victoria’s Secret 2014

الرقّة دائمًا كانت العنوان، والإطلالات الطبيعية التي تظهر الجمال من دون مبالغة، هي أكثر ما ميّز عرض فيكتوريا سيكريت طيلة تلك السنوات، وهذه المرّة لم تتغيّر العادة، فجمال العارضات نافس أناقة وجاذبية الملابس الداخلية واللانجري التي زيّنت أجسادهنّ الرشيقة. صورٌ أُخذت أظهرت السعادة على الوجوه والراحة والتميّز في تجربة ذهبيّة تعيش كل عارضة أزياء، على رأسهنّ كانديس سنوبول وأليساندرا أمبروسيووأدريانا ليما وكارلي كلوس ودوتزن كروز وغيرهنّ، اللواتي تألقن سحراً بخدود وردية وشعر مموّج طبيعي.

صيحات ماكياج وشعر عارضات فيكتوريا سيكريت 2013

على رغم نعومة الماكياج الأنثوي المسيطر،غير أنّ خبير الماكياج ديك باج اعلن أنّ العمل على الماكياج إختلف قليلاً، فقد تم التركيز على إظهار ملامح العارضات الجمالية بألوان أقوى نوعاً ما عن المعتاد، مشيراً إلى وجود الكثير من العارضات المراهقات، اللواتي أحسنت وجوهن من إعطاء الماكياج حقّه، ومعترفاً بأنّ عددهنّ الكبير الذي قارب الخمسين، سمح له بعدم تكرار الماكياج على وجه العارضة أكثر من مرّة. فبدأت العملية بترطيب البشرة في شكل محكم وقوي، ليظهرها نضرة وحيوية، مكمّلا الإطلالة المشرقة بلمسة واضحة من أحمر الخدود الوردي، مع القليل من ظلال العيون الخفيفة، والآيلاينر والماسكارا، فيما غابت الرموش المستعارة في شكل شبه كلي، بحسب ما قال باج.

من الماكياج إلى الشعر، الذي جاء طبيعياً متوافقاً مع اللوك العام لأي لباس نوم، ولكن بطبيعة الحال تمّ اللجوء إلى الكثير من الخصلات المستعارة لإضافة الكثافة والحيوية إلى التسريحة، ولو أنّ الموديلات جاءت قريبة جداً من المواسم السابقة، لكنّها الخيار الأكثر منطقيّة وتميّزاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية