أبراج رجالها قد يحوّلون حياتك إلى جحيم

ابراج رجالها قد يحولون حياتك الى جحيم

نخبرك عن ابراج رجالها قد يحولون حياتك الى جحيم، وإذا كان شريكك من مواليدها، قد يدمّر نفسيّتك ويجعلك تتمنّين لو أنّك لم تلتقِ به قط، أو حتى لم تولدي! تدركين ذلك إذا كان رجلًا نرجسيًّا يجعلك كئيبة طوال الوقت.

ias

بعض الرجال، مهما كانوا طيّبوا القلب وحتى ولو كانوا يعاملون الآخرين باحترام، إلّا أنّهم يخبّئون شخصيّة تظهر عند المساس بنقاط ضعفهم، وحينها سيدمّرون كل السعادة التي زرعوها في قلب الحبيبة! هم ينتمون إلى الأبراج التالية:

برج الميزان

يحب أن تكون شريكته مثالية، ويعاملها بطريقة رائعة، ولكن إذا أخطأت مرة وادة في حقّه، سينسى كلّ حسناتها، وستنقلب مشاعر حبه لها إلى كره، وسيتلذّذ بإيذاء مشاعرها وتدمير نفسيّتها!

ابراج تدمر حياتك
رجل الميزان قادر على تدمير حياتك

برج السرطان

رغم شخصيّته الحنونة، إلّا أنّه يصبح شخصًا آخر عندما يغضبه أمر ما، ويلقي اللوم كلّه عليك حتى ولو لا دخل لك به. توقّعي أن يحمّلكِ مسؤوليّة كل شيء سيّئ يحدث في حياته، والأسوأ أنّه سيقنعكِ بذلك لدرجة أنّك ستجدين نفسكِ تعتذرين منه!

> فكّري بحكمة، ولا تجعلي قلبكِ يسيطر على عقلكِ، لتشجّعي وتنفصلي عن من يدمّر حياتكِ.

برج الجدي

هو يحبّ شريكته من كلّ قلبه، ومستعد للتخلي عن كل شيء لإسعادها، ولكنه يسلبها حريّتها ويتملّكها، لذا تجد نفسها مسجونة في حياته، يتحكّم بها كما يريد، لا يكترث لرأيها، ولا لاهتماماتها، وكأنّه يريد أن يصنع امرأة أحلامه على هواه! هذا كله، رغم أن الجدي هو من أبراج رجالها رومانسيين!

برج القوس

في بداية العلاقة، يوهمك مولود برج القوس بأنّك ستعيشين معه كملكة، يرفض رؤيتك حزينة، تهمّه سعادتك… ولكن ستكتشفين أنّ كل ذلك كان مجرّد أقاويل عندما تقعين في شباك حبّه، وحينها سيغضب من أتفه الأمور ويفتعل المشاكل معك، ولن يعتذر، ولن يكترث عندما يراك حزينة. وبالمناسبة، برج القوس هو من الابراج التي لا تسامح الخيانة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية