أحدث مستحضرات الماكياج العالميّة لإطلالة ربيع 2016

إطلالة الربيع المشعّة بالألوان على موعد هذا الأسبوع مع أحدث مستحضرات الماكياج من بيوت التجميل العالميّة التي تزيدك جمالاً وجاذبيّة والتي تعرض لك ياسمينة تفاصيلها، لتكون ضمن أهم أدوات الماكياج على منضدة زينتك:

ias
  • ماسكارا Falsies Push-up Drama منMaybelline Newyork: إنها الماسكارا التي تقلب كل المقاييس من خلال منحك حجمًا هائلًا وترفع رموشك لغاية 45 درجة، كما تتميز بفرشاة رفع الرموش الأولى المصنوعة من شعيرات بشكل كأس تمسك الرموش وتغلفها، وترفعها من الجذور فتمنحها حجمًا استثنائيًا. 
  • كريم Bio-Performance Glow Revival من Shiseido: يعالج هذا الكريم مختلف مشاكل البشرة ليمنحك نضارة قلّ نظيرها. يتميّز بقوام حريري مشرِق يتغلغل تماماً داخل البشرة فور توزيعه على مختلف مناطق الوجه. وعند استخدامه بانتظام، تصبح بشرتك قادرة على المحافظة على ترطيبها المتوازن المثالي. (باقة من أحدث مستحضرات ماكياج البشرة هذا الموسم).
  • The Little Round Pot من Bourjois: هذه العلب صغيرة تشكّل جزءاً من تاريخ الماركة، والتي ابتكرت في العام 1912 اعتبرت من أكثر الإصدارات الجماهيرية، التي تعود هذا العام أيضاً في ألوان متعددة، محافظة على نعومتها وتركيبتها الخفيفة والمميّزة.
  • ظلال عيون Brasee De Couleurs من Dior:  تتميز تركيبة الظّلال بسرعة اندماجها مع الجفن بشكل جيد ليكون ملمسها خفيفاً وتحتوي على ألوان لامعة ومشعّة تعطي البشرة لمسة مشرقة تبرز العينين، وتظهرك أجمل وأكثر جاذبية هذا الربيع.

إقرئي المزيد: اكتشفي مجموعة ماكياج ديور لربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية