تريدين جذب انتباه عريسك ببشرة مذهلة؟ اليك قائمة المستحضرات!

مستحضرات جديدة لبشرتك تجذبين بها عريسك!

إذا كنت من العرائس اللواتي يولين أهمية كبيرة للبشرة، اعرفي أنّ هناك مجموعة جديدة من المستحضرات العالمية بانتظارك لتمنحك البشرة التي تخطف قلب عريسك على الفور، والتي تمنحك الإطلالة المشرقة والمثاليّة!

ias

Bee Glow Aqua Cushion من Guerlain

Bee Glow Aqua Cushion من Guerlain
Bee Glow Aqua Cushion من Guerlain

بإيحاء من النحل وبشرة مشعّة بالعسل، أنت على موعد مع مستحضر جديد من Guerlain بإسم Bee Glow السائل الذي يمنح بشرتك ترطيباً مثاليّاً تبرز أحجام الوجه، ويصبح الوجه شديد النعومة ويشعّ بإشراق فعليّ. يتوفّر "بي غلو" Bee Glow بإصدار ملائم للسفر مع هذه الوسادة التي تضمّ تركيبة "أكوا جل" Aqua Gel الفائقة النضارة، وهو يتّسع في حقيبتكِ لاستعمال عملي طوال اليوم. إنّه مستحضر ترطيب منعش ينشّط البشرة. لذا كوني على ثقة أنّه من الممكن أن يكون اختياراً مثالياً لك في شهر العسل. 

Immortelle Reset من L`Occitane

Immortelle Reset من L`Occitane
Immortelle Reset من L`Occitane

يساعد هذا المستحضر الجديد من L`Occitane بشرتك على ترميم نفسها ليلاً ممّا تتعرّض له يومياً. ستلاحظين الفرق بعد ليلة واحدة فقط! وبعد مرور شهر على الاستعمال، سترين تحوّلاً ملحوظاً في مظهر بشرتك ككلّ. لذا من المميز أن يكون هو المستحضر الذي يرافقك خلال تحضيرات الزفاف، مع كل الجهد الكبير الذي تمرين فيه والضغوطات التي تتعبك. حيث يقوم ثلاثي فعّال من المكوّنات النشطة الطبيعية المصدر بمساعدة بشرتك على الشعور بالنضارة مجدّداً، وهي خلاصة الأقحوان الذهبي والمردقوش وزيت الزهرة الخالدة Immortelle.

مجموعة Vinopure من Caudalie

تطلق كودالي عام 2018 مستحضرات فينوبيور وهي عبارة عن حل بسيط، فعال وطبيعي للمساعدة في تنظيف البشرة من البقع. مجموعة من ثلاثة مستحضرات تقوم على روتين من ثلاث خطوات بالإرتكاز على مكونات طبيعية المنشأ خالية من الرائحة بهدف تجنيب البشرة المختلطة والدهنية المشاكل التي قد تتعرض لها ومحاربتها. والمستحضرات هي:

مجموعة Vinopure من Caudalie
مجموعة Vinopure من Caudalie

والمستحضرات هي:

  • تونر Clear Skin Purifying Toner
  • سيروم Blemish Control Infusion
  • سائل Skin Perfecting Mattifying

Glow'n'Roses من Lancôme

تقدّم Lancôme نظاماً يلبّي احتياجاتهنّ بامتياز هو Glow’n’Roses المؤلّف من ثنائي ماسك للتقشير والترطيب، ماء ميسيلار، والتونر الأساسي Tonique Confort. وأروع ما في الأمر أنّ المستحضرات سهلة الاستعمال، تناشد الحواس وتعطي مفعولاً فورياً. أمّا النتيجة فبشرة منتعشة وساطعة بشكل طبيعي، تبرز تأثير الماكياج الساحر بامتياز.

مجموعة Glow'n'Roses من Lancôme
مجموعة Glow’n’Roses من Lancôme
  • Eau Micellaire
  • Tonique Confort
  • ماسك التقشير Rose Sugar Scrub
  • ماسك الترطيب Rose Jelly Mask

إقرئي المزيد: هواجس الرشاقة لدى كل عروس: منها ما يهم الرجل ومنها لا يلاحظها مطلقا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية