أجمل الأحذية الكلاسيكيّة Pumps لصيف 2016

على الرغم من أنّ تصميمها ليس بجديدٍ في عالم الموضة ولكنّ وكما يدلّ اسمها، تبقى هذه الأحذية رائجة وضرورية على مرّ المواسم إذ إنها كلاسيكية والقطع الكلاسيكية لا يمكن أن تبطل موضتها مهما برزت صيحات جديدة على عالم الموضة (تعرفي على موضة احذية الـ Pom Pom في صيف 2016).

ias

لذا، لا بدّ من أن تضمّني خزانتكِ كلّ موسمٍ بحذاءٍ كلاسيكي مروس من الأمام وبكعبٍ رفيع، فهذه الأحذية الكلاسيكية وإن كان تصميمها لا يبطل إلاّ أن يمكن تقديمها بألوان وأنواع أقمشة مختلفة كلّ موسم، لذا، من الضروري أن تعدّلي خزانتك بأجدد هذه التصاميم.

ولصيف 2016، تقدّم لكِ الماركات العالميّة بعض التصاميم المميّزة التي تتنوّع ما بين تلك المصنوعة بقماش الـ PVC إنما الملوّن كما لاحظنا بروز هذه الأحذية بالألوان القويّة كالأحمر أو الأزرق بالإضافة إلى تلك المطبّعة بالنقشات أو الألوان المموّجة.

من هذه الأحذية، نبدأ مع حذاء توم فورد الذي لا يزال مستمرّاً في عالم الموضة حتى هذا الموسم والذي يتميّز بالقفل الذهبي على الكاحل، هذا الحذاء الذي يليق بالتنورة بالقصّة المستقيمة أي السكيني مع الشقّ على الساق والسترة الرسمية أو القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع البدلة الرسمية.

أما حذاء كاساداي الذي يحمل اسم Blade والذي برز الموسم الماضي كموضة رائجة، فلا يزال مسيطراً لذا اختاريه بألوانٍ حيوية ونسّقيه مع الإطلالة بموضة المونوكروم أي بلونٍ واحد أو ارتديه مع كلّ ما هو قصير أكان الفستان أو البلايزر بأسلوب الفستان أو التنورة القصيرة أو حتى الشورت القصير.

ومن الأحذية الكلاسيكية المميزة أيضاً، حذاء كريستيان لوبوتان So Kate المميّز بقماشه الخشبي والمطبّع بالخطوط الملوّنة التي تجعله حذاءً حيويّاً يليق بالستايل البوهيمي قليلاً ويمكنكِ تنسيقه مع الجينز والسترة السويدية أو مع موضة الشراريب Fringe أو حتى مع الفساتين الضيّقة وبالقصّة المستقيمة مع الشقّ على الساق أو مع الجينزات أو تنانير الجينز القصيرة بقصّة الـ A Line المنسّقة مع التوبات بقصّة الـ Off Shoulders.

أما من جيانفيتو روسي، فنقدّم لكِ حذاء الـ PVC إنما الملوّن والذي يعكس موضة الـ Color Blocks هذا الحذاء الذي ننصحكِ بتنسيقه مع السروال الكلاسيكيّ بطول الكاحل إنما الملوّن المنسّق مع الـ T Shirt أو القميص باللون الأبيض أو السترة بلون السروال أو مع الفستان باللون الواحد الذي يليق به الذي تختارينه إما بقصّة الـ A Line أو بقصّة مستقيمة.

أيضاً من جيمي شو، اخترنا لكِ حذاءً رسمياً بألوانه وقماشه، إنه حذاء Anouk المميز بتطريزاته ولونيه الأسود والفضي، هذا الحذاء الذي يليق بالإطلالة الرسمية والأنيقة والـ Formal والمنسّقة بالقطع الكلاسيكية كالسروال الرسمي الأسود أو سروال الـ Culotte والسترة الرسميّة أو مع التنورة الميتاليكية المثنية لإطلالة حيويّة تنسّقينها مع السترة الرياضية Bomber مثلاً.

أخيراً، اخترنا لكِ حذاء مانولو بلانيك الأشهر في عالم الموضة الأنيقة، هذا الحذاء الذي يحمل اسم Hangisi والذي تقدّمه العلامة هذا الموسم مموّجاً (اليك موضة الاحذية الملونة والمطبعة في صيف 2016) والذي ننصحكِ بتنسيقه مع الجينز والقميص الأبيض أو التوب الأساسية والبلايزر أو قميص الجينز فوقها أو مع الفستان الأنيق باللون الأزرق أو البدلة الرسمية باللون الأبيض.

إقرأي المزيد: أحذية الـ Platform تعود الى عالم الموضة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية