أجمل الأحذية لصيف 2015!

يبقى الحذاء الأكسسوار الأهمّ لتحويل الإطلالة من عاديّة إلى إطلالة مميّزة فإذا اخترتِ حذاءً ملفتاً حتى لو أنّك ترتدين جينز وتوب عادية، بدت إطلالتك ملفتة.

ias

لذا، من المهمّ جداً أن تختاري الأحذية بالتصاميم الملفتة أكان من حيث الألوان أو حتى الأشكال ولكن من المهمّ أيضاً أن تختاري هذه الأحذية من أجدد مجموعات الماركات العالمية.

لصيف 2015، تقدّم لكِ الماركات العالميّة أجمل موديلات الأحذية أكانت أحذية كاحل أو أحذية المول الرائجة هذا الموسم أو حتى الأحذية المسطّحة والمفتوحة بأسلوب الصنادل.

اكتشفي موضة حذاء No.21 لصيف 2015

فيما يلي، ملخّص عن أبرز هذه الأحذية الرائجة!

1- أحذية الكاحل: من توقيع لويس فويتون، اليك حذاء الكاحل المصنوع من الجينز أي بموضة الـ Denim، هذا القماش الرائج هذا الموسم وهذا الحذاء الذي يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالة المستوحاة من حقبة السبعينيات لا سيّما أنّ الجينزات الواسعة أي Flare موضة رائجة هذا الموسم.
كما يمكنكِ اختيار حذاء الكاحل أيضاً من ديور وتنسيقه مع الفساتين أو التنانير متوسّطة الطول التي ترتدينها مع القمصان القصيرة بأسلوب الـ Crop Top أو مع السترات الطويلة وتعتمدين موضة الـ Layering.

2- حذاء المول: من miu miu ، إختاري حذاء المول الرائج هذا الموسم والذي يعدّ من الصيحات الأكثر رواجاً والذي تقدّمه لنا هذه الدار بقماش الجلد اللمّاع أي Patent Leather وارتديه لإطلالة بأسلوب الستينيات مع التنانير أو الفساتين بقصّة الـ ِ A Line أو مع الأقمشة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو المنقّطة إذ يناسب لونه الأحمر هذه النقشات.

بالصور، إختاري أحذية فالينتينو بلون قوس القزح

3- حذاء الصندل بالاصبع: بعدما  برزت أحذيتها الرياضية بالكعب العالي Wedges في مواسم سابقة، ها هي علامة Isabel Marant تقدّم لكِ حذاء الصندل المسطّح بالاصبع والمزيّن على الكاحل، هذا الحذاء الذي يناسب الفساتين بالرباط الرفيع لا سيما أنّ فساتين الدانتيل والكروشيه رائجة هذا الموسم.

4- حذاء الغلادييتر: لعلّ أشهر موديلات الأحذية لصيف 2015، أحذية الغلادييتر بالشرائط الطويلة ولعلّ أكثر موديل رائج هذا الموسم، تصميم دار كلوي، الذي يمكنكِ تنسيقه مع فساتين الكروشيه باللون الأبيض كما مع السراويل بموضة الـ Culotte الرائجة هذا الموسم أو مع السترات بأسلوب الـ Tuxedo التي ترتدينها على شكل فستان.

5- حذاء الشرائط: من موديلات الأحذية الرائجة هذا الموسم، أحذية الشرائط Lace up sandals ودار توم فورد تقدّم هذا الحذاء بكعبٍ عالٍ جداً لإطلالة جذابة تليق مثلاً بالسراويل الواسعة وذات الطول المتوسّط الذي يصل حدّ الكاحل Culotte أو بموضة الفساتين الشفافة Sheer Dresses.

6- حذاء الكاحل T Strap: من ماركة بوتيغا فينيتا كما دولتشي آند غابانا، رأينا هذه الأحذية التي تعتبر كلاسيكيّة نوعاً ما والتي تناسب الإطلالة الستينية كما الفساتين والتنانير متوسّطة الطول مثلاً لا سيّما إذا نسّقتها مع القمصان الناعمة.

بالصور، اكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الحذاء الابيض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية