إحتفلي بيوم عيد الحب مع Gucci Guilty Revolution

لرائحة جميلة اختاري عطر غوتشي Guilty

إحتفلي بيوم عيد الحب مع Gucci Guilty Revolution هذا العام ، فإن عطر عيد الحب هو الفصل الجديد من Gucci Guilty المميّزة بالرجال والنساء المتحرّرين بحقّ. ويمكن القول إنّ رسالة ForeverGuilty# القويّة الجديدة تمثّل تجسيدًا عصريًا للتعبير عن الذات والشجاعة.

ias

رائحة عطرة مع غوتشي Guilty

يجسّد عطرا Gucci Guilty للرجال و Gucci Guilty للنساء قصة التفلّت من القيود. من أجل هذه الثورة الجديدة، تمّ تجديد عطر Gucci Guilty النسائي واعتماد تركيبة عطرية زهرية شرقية تُضفي فخامة ورقيًا على عطر أو دو تواليت الأصلي. تتناغم النفحات الزهرية الفاخرة والنسمات الطبيعية المعزَّزة لتشكّل عطر او دو برفيوم قويًا وفخمًا. كما أنّ هذا العطر أكثر تركيزًا من عطر او دو تواليت الكلاسيكي وهو ينضح بنفحات من أبرز مكوّناته: الماندورا، الفلفل الوردي، اللّيلك والباتشولي.

عطر غوتشي Guilty للسيدات

Gucci Guilty للرجال عطرٌ من نوع "أروماتيك فوجير" من مجموعة العطور الأولى المبتكرة، وبه يتعطّر اليوم جيلٌ جديد من محبّي العطور. يتّصف هذا العطر بالترف والاسترسال، وتبرز في مقدّمته نفحات التوابل القوية للفلفل الوردي، وهو مكوّن عطري يتّسم بحدّة المذاق، ممزوج بالليمون الإيطالي المنعش. أمّا القلب فتقترن فيه المبادئ غير التقليدية لحملة #ForeverGuilty والابتكار في مجال صناعة العطور باستخدام جوهر زهر البرتقال الذي يدخل عادة في تركيبات العطور النسائية، والمعروف تاريخيًا كرمز للرومانسية والبراءة. ويتضمّن قلب العطر كذلك أريج الأزهار البيضاء ونفحات العسل التي تُغني نسمات النيرولي واللافندر الفرنسي، نفس الزهرة التي كان العاشق الشهير كازانوفا يستخدمها لتعطير رسائله الغرامية.

عطر غوتشي Guilty للرجال

ولاستكمال هذا التعبير العصري عن الشاعرية، أضيفت لمسة من السريّة والغموض متمثلة في الباتشولي الذي يفوح بنفحات جلديّة وعشبية وخشبية وبنسمات شبيهة بالبخور. أمّا لتعزيز الأثر الذي يتركه العطر فقد استُخدم خشب الأرز الذي يُضفي طابعًا ذكوريًا فاخرًا.

إقرأي المزيد: ياسمينة تقابل الممثل العالمي جيرارد ليتو حيال مشاركته في حفل إطلاق عطر Gucci Guilty

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية