أحدث عطور خريف 2019 تدعوك إلى التألّق

أحدث عطور خريف 2019 تدعوك إلى التألّق

في جولة على أحدث ابتكارات عطور خريف 2019 نجد أنّ غالبيتها مرادفة للإطلالة الراقية والاستثنائية، مع ابتكارات ستهوينها حتماً، وستحمل توقيع أهم دور التجميل العالمية. ياسمينة انتقت لك مجموعة منها لتختاري ما تحبينه وما يناسب شخصيّتك وأسلوبك! فبعدما دعاك عطر Cœur Battant من لويس فويتون لتعيشي حياتك بكاملها، تأتي هذه العطور لتدعوك إلى التألّق.

ias

Mon Guerlain Eau de Parfum Intense من Guerlain

يشكّل هذا العطر الجديد من Guerlain بمثابة إشادةً بجانب طبيعة المرأة الحرّة والجامحة والمنفتحة. إنهيجسّد روح "مون جيرلان" Mon Guerlain في أفضل حلّتها؛ كما يُعدّ الترجمة الأكثرأنوثة وإرهافاً لعطر "مون جيرلان" MonGuerlain حتّى الآن. وبفضل أبرز مكوّناته بما في ذلكدرجات الخزامى والفانيليا وخشب الصندل والفانيليا لينتج عنه عطر ينضحبالتباينات الغنيّة.

Mon Guerlain Eau de Parfum Intense من Guerlain

هنري جاك تطلق Les Brumes

تقدّم دار العطور هنري جاك أسلوباً جديداً في وضع عطورها الشهيرة، وذلك من خلال Les Brumes. فالأوقات تختلف، وبعضها يتطلّب مقاربة أكثر بساطة في ما يتعلّق بالعطور، وأسلوباً أكثر حداثة للاستمتاع بالعطور الرفيعة، ومن هنا فإن هذه المجموعة هي عبارة عن تعبير أكثر خفّة عن "الكلاسيكيات" Les Classiques تمّ تصميمها لاستعمالها كرذاذ أو سائل.

هنري جاك تطلق Les Brumes

أمّا القارورة الجديدة التي تضمّ عطور "لي بروم" Les Brumes، والتي صمّمها المدير الإبداعيّ للدار كريستوف توليمر، فهي ثورية في تصميمها، تتحوّل سدّادتها من بخّاخ إلى إمكانية الرشّ كسائل بسهولة كبيرة في دعوة صريحة لاختيار الحركة التي تناسبك بحسب الوقت. الخيار لك، وأناقة الحركة أزليّة.

ثنائية عطور Roberto Cavalli

أطلقت علامة Roberto Cavalli عطرين جديدين حصريين Deep Desire Signature وDeep Desire Uomo يجسدان معاني الأناقة، والرقي والترف، ويشكّل Deep Desire نسخة محدودة حصرية تجمع ما بين مجموعتَي Signature و Uomo. يجسّد هذا الثنائي إذاً شاعرية آسرة وجاذبية لا يمكن مقاومتها.

ثنائية عطور Roberto Cavalli

Signorina Ribelle من Salvatore Ferragamo

عطر شرقي زهري مخصص للمرأة التي تحب إظهار أنوثتها، وتجمع تركيبته نفحات اليوسفي والفلفل الوردي والفانيليا ولبن جوز الهند وغيرها من المكونات التي تحاكي الإطلالة المتألقة هذا الخريف.

Signorina Ribelle من Salvatore Ferragamo

Slow Dance من Byredo

تطرح علامة Byredo عطر Slow Dance الذي يوقظ الذاكرة ويؤجج المشاعر، مع تركيبة ملائمة للرجال والنساء، إنّه عطر يجمع الأنوثة والرجولة في توليفة واحدة غنية واستثنائية.

Slow Dance  من Byredo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية