تجربة تدليك استثنائية مع أحدث مستحضرات ديور 2020

تجربة تدليك استثنائية مع أحدث مستحضرات ديور 2020

ندعوك اليوم لتعيشي تجربة تدليك استثنائية مع أحدث مستحضرات ديور 2020 وهو مستحضر Dior Prestige Rose Essence Lotion الغني بتركيبة تجعله مستحضراً رائعاً ومثاليا. وكنا قد أخبرناك الأسبوع الفائت عن باليت ديور Dior Backstage Rosewood لمكياج عيون سموكي زهري

ias

على منحدرات نورماندي تنمو وردة برية، وهي أول وردة مطورة خصيصًا للعلاجات التجميلية والتي تدخل في تركيبة هذا المستحضر الجديد لتمنح البشرة عناية استثنائية وفرصة مثالية للتمتع بالتدليك والحصول على بشرة شابة ومشعّة.

ماذا يقدّم لوشن ديور الجديد لبشرتك؟

  • تعزيز تدفق الطاقة: يعمل غسول لوشن دي روز على تحسين تدفق الطاقة بالكامل، من التداول إلى التوزيع الجزيئي عبر إنتاج الطاقة نفسه. كل خلية من خلايا البشرة تصبح مصدر طاقة خاص بها وتساعد على تغذية الخلايا.
  • تنشيط التدفق الهيدروليكي: تتكون بتلات الورد الجرانفيل من 80٪ من الماء ، وهي مروية بحيوية مفيدة تنعكس بدورها نضارة فريدة ونديّة.
  • تنشيط شباب البشرة: يعمل غسول لوشن دي روز على تنشيط شباب البشرة وحمايتها من كل المؤثرات والالتهابات الجلدية، اضافة الى قدرته على تجديدها بالكامل.
  • قوّة حيوية للبشرة: توفر ترطيبًا متقدمًا ومستمرًا في كل مستوى من الجلد. إن إضافة 4٪ من زيوت نباتات طبيعية المنشأ يوفر تطبيقًا سلسًا للغاية. ففي لحظة يذوب في متناول يديك ويغرق بشكل خفي، يقوي البشرة ويعمل على تجديدها وتحسينها، وتم تجهيزها بالكامل لتلقي طقوس العناية بالبشرة.

> هذا المستحضر هو الانسب لتدليك البشرة نظرا لقدرته على منحها الشعور بالراحة والترطيب والشباب!

مستحضرات مثالية لبشرتك من ديور 2020
مستحضرات مثالية لبشرتك من ديور 2020

مستحضرات ديور استثنائية لبشرتك

  • La Micro-‐Lotion de Rose: لوسيون خفيف الوزن يوفر النقاوة الفائقة للبشرة والراحة التي تدوم طويلاً. عند ملامسته البشرة، يؤمّن La Micro‐-Lotion لمسة من الانتعاش المفيد للغاية. وبينما تتغلغل التركيبة في البشرة من دون ترك أي طبقة دهنية، والنتيجة: 12 ساعة من الترطيب الخالي من اللمعان.
  • ‏La Micro-Huile de Rose: أكثر من 20 مكوّناً من المغذّيات الدقيقة التي تلبّي الاحتياجات الأساسيّة لجمال البشرة ونضارتها. يوضع قبل السيروم، وتنساب تركيبته الزيتيّة من الجيل التالي قبل المرطّب من أجل تعزيز فعاليته.
  • ‏Le Micro-‐Sérum de Rose Yeux: يحتوي مغذيات دقيقة يضفي الإشراق على محيط العينين بشكل استثنائي. فيزول الانتفاخ والهالات الداكنة، ويتمّ كشف النقاب عن عينين مشرقتين، مرتاحتين تشعّان انتعاشاً.

ختامًا نتذكّر مجموعة مكياج ديور صيف 2020 والتمتع بألعاب الألوان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية