أحمر شفاه Dior Addict Lipstick لإطلالة ماكياج أنيقة وجريئة

بعدما أدهش النساء في العام 2001، تتكرر حكاية المجد والتميّز مع إعادة إطلاق Dior Addict Lipstick الذي يعكس الانوثةالتي تجرؤ على ابتكار و تجديد نفسها دون التمسك بالتقاليد و لكن دون التخلي عن جرأةو شخصية و حداثة أسلوب ديورالمميّز، مع إمتيازات تكنولوجيّة فريدة من نوعها.

ias

عند إستعمالك Dior Addict Lipstick الجديد ستتمتعين بدرجة عالية من التألق و السرور و الجرأة، وتخوضين تجربة فريدة من نوعها بكل معنى الكلمة مع أحمر الشفاه الأول المزوَّد بطبقة تلفه من الخارج, ثوري و عصري و يتميز بأسلوب جديد من اللمعان.
مع رمز علامة الماركة المتمثلة بحرفي CD متدرجة بالألوان مركبة من طبقة خارجية لها "تأثير الجيل" المرطب للغاية و اللامع جدا. حيث نضمن لك أنّه مع كل استخدام ستذوب طبقة الجيل الأصلية برقةٍ فوق شفاهك بتقنية تُعتبر الأولى من نوعها تتفرد Dior باعتمادها في أقلام أحمر الشفاه، فتغطيها تماما و بشكل رائع ولفترة طويلة الأمد.(كواليس شعر وماكياج ديور في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016).

تحتوي نواة الجيل الاستثنائية المتواجدة في أحمر شفاه "Dior Addict Lipstick" على 40% من ثلاثة زيوت هي الأكثر لمعانا في عالم مستحضرات التجميل التي توفّر الراحة لشفتيك، وترطبها وتزيد اللون إلتصاقاً فيها. والتطورّ بلغ حدّه في علبته الخارجية التي أتت أكثر رشاقة و نعومة، مع غطائه السحري و تصميم عبوته المتألق. هذا ويتوفّر المستحضر بخمسة وثلاثين تدرجاً. (عناوين ماكياج ديور في اسبوع الموضة في باريس لصيف 2015).

وأخيراً، يكشف لك Dior عن أربعة أنواع من Lacquer الأظافر الأساسية التي يتنوع استخدامها و تتناسب مع استعمال أحمر الشفاه "Dior Addict Lipstick".

https://www.youtube.com/watch?v=spR6DARlx50&feature=youtu.be

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية